لعبة The Lord of the Rings: Return to Moria قادمة في 24 أكتوبر

ستكون اللعبة متاحة على أجهزة الجيل الحالي بالإضافة إلى أجهزة الحاسب الشخصي

أعلن فريق التطوير Free Range Games وشركة النشر North Beach Games عن موعد إصدار لعبة The Lord of the Rings: Return to Moria، وسيتم ذلك في الرابع والعشرون من شهر أكتوبر الحالي. ستكون اللعبة متاحة على أجهزة الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S، بالإضافة إلى أجهزة الحاسب الشخصي.

قصة لعبة The Lord of the Rings: Return to Moria تأخذ اللاعبين إلى عوالم تفوق ما ورد في الكتب، حيث يتم استدعاء اللاعبين إلى الجبال الضبابية من قبل اللورد جيملي لوكيبيرر. هناك، يتحالف اللاعبون مع مجموعة من الأقزام المختارين لاستعادة الثروات المفقودة من موطن الأقزام في موريا، المعروف باسم Khazad-dûm أو Dwarrowdelf، والتي تمتد في العمق السحيق تحت أقدامهم. هذا المهمة تتطلب إصرارًا وتعاونًا قويًا، واستكشاف أعماق مناجم موريا لاستعادة كنوزها، وبالأمل في استعادتها يومًا ما إلى مجدها السابق.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.