لعبة The Day Before ستتوفر بنسخة وصول مبكر في ديسمبر

قد تصدر اللعبة على منصات المنزل مستقبلاً ولكن ليس هناك معلومات مؤكدة حول ذلك حتى الآن

بعد فترة طويلة من الإنتظار، أعلنت شركة النشر Mytona وفريق التطوير Fntastic عن تحديد موعد لصدور لعبة The Day Before. ستكون نسخة الدخول المبكر متاحة اعتبارًا من السابع من شهر ديسمبر القادم، ويمكن للأعبين الاستمتاع بها على أجهزة الكمبيوتر من خلال متجر Steam.

سوف تجري أحداث لعبة The Day Before في الولايات المتحدة الأمريكية بعد تفشي وباء أدى إلى تحول الناس إلى زومبي. في مقطع الفيديو الذي تم استعراضه، يستيقظ بطل اللعبة بعد أن تم إنقاذه من قبل أحد الناجين، ثم ينضم إلى مجموعة من الناجين ويبدأ رحلته في محاولة البقاء على قيد الحياة في هذا العالم المدمر.

مقطع الفيديو كشف أيضًا عن بعض الميزات في اللعبة. ستتيح للاعبين تخصيص شخصيتهم، بما في ذلك اختيار نوع الجنس عند بدء اللعبة. سيتعين على اللاعبين جمع العتاد والموارد أثناء مغامراتهم لمساعدتهم في البقاء على قيد الحياة والمشاركة في بناء مجتمع جديد لجماعتهم.

أما بالنسبة للأعداء فهم بالطبع زومبي ولكن هناك لاعبين آخرين في العالم سوف يحاولون القضاء عليك وأخد ما لديك من موارد ولكن تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الأسلحة التي يمكنك إستخدامها للدفاع عن نفسك ضد الأعداء وتتميز الأسلحة بالتخصيص والواقعية في إستخدامها.

لعبة The Day Before
لعبة The Day Before

من المفترض أن تكون اللعبة متاحة في نسخة دخول مبكر ابتداءً من السابع من شهر ديسمبر القادم على أجهزة الكمبيوتر عبر متجر Steam. قد تصدر اللعبة على منصات المنزل مستقبلاً، ولكن ليس هناك معلومات مؤكدة حول ذلك حتى الآن.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.