⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة The Crew Motorfest متوفرة الآن مجاناً لفترة محدودة

اجلبوا تذاكركم لحضور Motorfest من 14 سبتمبر حتى 17 سبتمبر

أعلنت شركة Ubisoft اليوم بتوفر تجربة مجانية لـ The Crew Motorfest استمتعوا باللعبة الكاملة مجاناً لمدة 5 ساعات استكشفوا عالماً مفتوحاً نابضاً بالحياة. جزيرة أواهو في هاواي، وتنافسوا في فعاليات مباشرة مشحونة بالأدرينالين واستكشفوا قوائم اللعب والحملات الفريدة ذات السمة التي ستغمركم في أكثر عوالم ثقافة السيارات إثارة.

سيتم حفظ كل ما تفتحونه أو تشترونه في أثناء التجربة المجانية إذا قررتم شراء اللعبة الكاملة! لذا، انضموا إلى Motorfest، وبادروا بترقية مجموعتكم مع أعظم السيارات التي تم تصنيعها على الإطلاق وأكملوا الفعاليات وشاركوا في التحديات!  تمكنوا من الوصول إلى محتوى الموسم 1 المباشر مع التجربة المجانية. توجهوا إلى Main Stage للمشاركة في الشهر الأمريكي! تولوا عجلة القيادة لبعض أروع المركبات الأمريكية التي تم تصنيعها على الإطلاق تكريماً لمنشئها، واربحوا مكافآت فريدة.

  • مراجعة وتقييم لعبة The Crew Motorfest من هنا

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.