لعبة Tennis Manager 2024 قادمة لأجهزة الكمبيوتر في 23 مايو

تتجه اللعبة نحو تجربة جديدة تمامًا تحمل في طياتها واقعية غامرة داخل الملعب وخارجه

سيتم إطلاق لعبة Tennis Manager 2024 في 23 مايو على منصات الحاسب الشخصي التي تعمل بأنظمة Windows و Mac عبر متاجر Steam و Epic Games Store و GOG. كشف الاستوديو اليوم عن ميزات جديدة من خلال إصدار أول فيديو تشويقي للعبة. بناءً على النجاح الكبير الذي حققته السلسلة لأول مرة، تتجه لعبة Tennis Manager 2024 نحو تجربة جديدة تمامًا، تحمل في طياتها واقعية غامرة داخل الملعب وخارجه.

باختصار، يقدم الإصدار الجديد تجربة متجددة في محاكاة جلسات التدريب على مستوى احترافي بشكل متطور، بفضل نظام جديد للشكل ونظام جديد لإدارة الإصابات، إلى جانب بيئة العمل الجديدة.

من جهة أخرى، تتيح لعبة Tennis Manager 2024 للمديرين مزيدًا من التحكم في تطوير شخصيات لاعبيهم، من خلال توازن خطة اللعب الجديدة وسمات اللاعب الجديدة، حيث تحافظ السلسلة على معاييرها العالية في جودة الرسوم المتحركة في ألعاب التنس. هذا يجعل المديرين يشعرون بأنهم أقرب إلى المحكمة من أي وقت مضى، مما يمكنهم من اتخاذ القرارات الصائبة في الوقت المناسب.

مجال التحسين الرئيسي الآخر هو إضافة وضع جديد قابل للتشغيل على الفور يسمى “Fantasy Court” والذي سيضم المزيد من المشجعين ويزيد من إشراك مجتمع مدير التنس من المشجعين النشطين ومقدمي البث. بنقرتين فقط، يمكن للمديرين إما إنشاء بطولة خيالية أو إعادة قرعة البطولة الأسطورية، مثل فوز رافائيل نادال الأول في رولان جاروس. بهذه الطريقة، يستطيع المديرون تحدي أصدقائهم وسرد قصص تنس جديدة وجذابة.

سيقدم فريق Rebound جميع الميزات الرئيسية الجديدة للعبة في 15 مايو، خلال بث مباشر تفاعلي على Twitch وYoutube، ستكون اللعبة متاحة في 23 مايو عبر Steam سيتم خصم اللعبة خلال فترة إطلاقها. سيحصل مالكو Tennis Manager 2023 على خصم إضافي على Steam.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.