لعبة Southfield قادمة قريباً لمرحلة الوصول المبكر على الكمبيوتر

سوف بتوفير قريباً نسخة تجريبية "ديمو" من اللعبة

أعلن فريق التطوير Radical Forge عن قدوم لعبة Southfield إلى مرحلة الوصول المبكر على أجهزة الكمبيوتر قريبًا، وهو إعلان يثير الترقب بفضل تاريخ الفريق في تطوير الألعاب الناجحة مثل Sea of Thieves و Gang Beasts. من المفترض أن يتم إتاحة تجربة اللعبة خلال فعاليات Steam Next Fest في شهر فبراير المقبل، بعد ذلك سيتاح للاعبين فرصة الوصول المبكر وتجربة اللعبة. يعد هذا الإعلان بداية لرحلة جديدة في عالم Southfield.

ستستعرض اللعبة Southfield قصة مثيرة على جزيرة تحمل نفس الاسم، حيث يقوم اللاعبون بتجسيد شخصية “Bud”، مخلوق غامض نشأ من أعماق الأرض. تكمن مهمة “Bud” في زراعة محاصيل فريدة ورائعة، حيث يتاح للمشاركين الفرصة للاستمتاع بتجربة اللعب الفردي أو الانضمام إلى أصدقائهم لخوض أحداث اللعبة معاً.

سيكون بوسع اللاعبين تجربة مجموعة من الألعاب المصغرة الممتعة والمثيرة، حيث يتحدون في جمع المحاصيل وبناء مزارع أحلامهم. ولكن ليس هذا فقط، بل على اللاعبين أيضًا حماية جزيرتهم من الأشرار الذين يهددون بالتسلل وتدمير محاصيلهم. تتجلى جماليات Southfield في رحلة استكشاف مثيرة وفريدة، حيث يتعين على اللاعبين الجمع بين مهارات الزراعة والتكتيك لضمان ازدهار جزيرتهم.

لعبة Southfield
لعبة Southfield

قام فريق التطوير Radical Forge بالعمل على تقديم عالم خيالي استثنائي. وتقديم لعبة زراعية طموحة، حيث يشكل جوهر اللعبة شخصيات مرحة وجذابة. تتمثل رؤية الفريق في إضفاء لمسة من المرح والإثارة على تجربة اللعب، حيث يسعىون لجعل اللاعبين يستمتعون بكل لحظة في هذا العالم الساحر. يتركز الهدف الأساسي للعبة على إدخال عنصر المتعة بشكل بارز على اللاعبين.

من المتوقع أن تصبح لعبة Southfield قريبًا جاهزة للاستكشاف في مرحلة الوصول المبكر على أجهزة الكمبيوتر عبر منصة Steam. وأيضاً سوف بتوفير قريباً نسخة تجريبية “ديمو” من اللعبة حيث يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة اللعبة والتعرف على تفاصيلها قبل إطلاقها بشكل رسمي في مرحلة الوصول المبكر.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.