لعبة Sociable Soccer 24 متوفرة اليوم على المنصات المنزلية والكمبيوتر

أول لعبة كرة قدم أركيد مُرخَّصة من FIFPRO في العالم تُحقِق انطلاقتها المنتظرة منذ فترة طويلة

أعن استوديو تاور أن لعبة Sociable Soccer 24 أصبحت متوفرة على الحاسب الشخصي وأجهزة الألعاب حول العالم. حيث أصبحت اللعبة متاحة الآن على منصة Steam بسعر 29.99 دولار، وستكون اللعبة متاحة أيضاً في نقاط البيع، مع إصدار نسخ في علب في بداية العام المقبل.

في الوقت نفسه، وعدت شركة النشر تاور ستوديوز بتوفير نسخة مجانية لكل من اشترى لعبة Sociable Soccer عبر خدمة Steam Early Access، وستُعلَن تواريخ الإصدار لنسخ الألعاب على أجهزة الألعاب في المستقبل القريب.

ربما نحن مجانين لدمج 13,000 لاعب كرة قدم محترف مُرخّص مع أسلوب لعب قديم وممتع في صالات الألعاب، وعرض يشبه أسلوب لعبة Fortnite.” وصرّح هير قائلاً: “لكننا دائماً كنا نعتقد أن هناك فجوة كبيرة في السوق لنوع مختلف من ألعاب كرة القدم المرخصة. جون هير . مصمم اللعبة

وقد قال جون هير أيضاً “قد تقوم شركتا EA و Konami بإنتاج محاكيات رائعة لكرة القدم، ولكنها في الوقت نفسه محاكيات مملة ومتشابهة.” “لعبتنا شيء مختلف، شيء يحتفل بتغيير الحراسة في ألعاب كرة القدم، الآن بعدما لم تعد FIFA Soccer موجودة. يجب أن تكون الألعاب تجربة مسلية وممتعة. كعشاق جادين لكرة القدم، نعتقد أننا قد قمنا بخلق توازن مثالي بين عالم رياضي حقيقي ذو تنافسية عميقة، وروح المنافسة الودية الخفيفة، وتجربة اللعب المثيرة حيث تكون أنت المسيطر دائماً”.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.