لعبة Sociable Soccer 24 قادمة لمنصات الألعاب المنزلية في 7 يونيو القادم

تم الإعلان عن اللاعب ستيفانو سينسي كنجم غلاف للعبة

أعلنت شركة Sociable Software Ltd، وهي شركة ألعاب جديدة تعمل مع منشئي امتياز ألعاب Sociable Soccer، اليوم أن لعبة Sociable Soccer 24، ستصل إلى Nintendo Switch‎ اعتبارًا من 7 يونيو 2024 لتكون متاحة للشراء فعليًا وعبر التنزيل الرقمي. وسيُطرَح إصدارا اللعبة على PlayStation ‎ و Xbox‎ بعد ذلك بفترة وجيزة.

لعبة كرة القدم لجيل Fortnite™‎، المعروفة باسم Sociable Soccer 2024 تعيد المرح إلى كرة القدم، مع ترخيص FIFPRO™‎ الذي يضيف أكثر من 12000 لاعب مرخَّص إلى اللعبة، مع التركيز على التشويق والإثارة في لعبة صعبة الإجادة رغم بساطة أسلوبها، الأمر الذي تفتقده أجيال من مشجعي كرة القدم لألعاب الفيديو.

لعبة Sociable Soccer 24، التي كانت سابقًا اللعبة رقم 1 على Apple® Arcade™‎، وتحظى بشعبية كبيرة على Steam®‎، هي من بنات أفكار مصمم الألعاب الأسطوري جون هير، الذي اشتهر بتصميم سلسلة ألعاب Sensible Soccer في التسعينيات من القرن العشرين، وتعتبر على نطاق واسع واحدة من أفضل ألعاب الفيديو لكرة القدم على الإطلاق ولا تزال محبوبة من قِبَل الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم.

يسّر شركة Sociable Software Limited أن تعلن عن توقيع ستيفانو سينسي كنجم غلاف للعبة. سيظهر اللاعب الإيطالي الدولي ولاعب نادي إنتر ميلان في العمل الفني والفيديو الترويجي الجديد للعبة Sociable Soccer 24. إلى جانب إطلاق اللعبة للاستمتاع بها على منصات الالعاب المنزلية، يمكن لهواة ألعاب الكمبيوتر أيضًا الاستمتاع بتحديث مجاني كبير للعبة في 7يونيو 2024، ما يحقق تكافؤ الميزات في إصدارات منصات الالعاب.

لعبة كرة القدم الأكثر تسلية تجلب الكثير من المتعة إلى الملعب! إليك ما يمكنك توقّعه

  •  أكثر من 12000 لاعب محترف مرخَّص من FIFPRO لجمعهم وترقية مستوياتهم.
  • تحكَّم في فريقك وقم بإدارته بدون صناديق غنائم أو عمليات شراء في التطبيق.
  • نظام لبطولات الدوري عبر الإنترنت منقسم إلى 10 أجزاء لاجتيازه والارتقاء بترتيبك عبره.
  • بيانات محدّثة للاعبين والفِرَق والمسابقات لما يصل إلى 1400 فريق عالمي.
  • أكثر من 80 جائزة كرة قدم عالمية للفوز بها.
  • طريقة لعب حرة سريعة وبسيطة وسهلة التعلُّم للعبة يصعُب إجادتها.
  • وضع رائع للاعبين المتعددين للاستمتاع مع أصدقائك باللعب على الأريكة، تمامًا مثل الأيام الخوالي!
  • مباريات لاعب ضد لاعب عبر الإنترنت ضد الأصدقاء أو خصوم عشوائيين**.
  • إمكانية اللعب بالاستعانة بالمجموعة التي تمثل النادي الذي تحبه ضد المشجعين المنافسين.
  • تشمل جميع أوضاع الألعاب الودية والمهنية ووضع الكأس.
  • 3 طرق للعب: طريقة التدريب (مجرد مشاهدة)، واللعب الودّي واللعب الصارم.
  • 5 حكام فريدين، لكل منهم شخصيات مختلفة، ولإبقائك متشوقًا.
  • الدردشة وإرسال الرموز التعبيرية في أثناء المباريات للتحدث باستعلاء واستفزاز مع خصمك!
  • أنظمة لإدارة تأثير الانحراف الناتج عن الضغط المستمر والتسديدات المفعمة بالقوة والركض والطاقة.

وعلَّق جون هير، المدير الإبداعي الآن في Sociable Software Limited، قائلًا: “لا تزال Sensible Soccer تعني الكثير للعديد من اللاعبين، واعتقدنا أن الوقت قد حان لإضافة بعض من ميزات ألعاب Sensi إلى Sociable Soccer 24 أيضًا! وفي هذا الصدد، يسعدنا التعاقد مع لاعب ماهر وجذّاب مثل ستيفانو كسفير رسمي للعبة، وأنا متأكد من أنه سيجعل مشجعينا سعداء باللعبة!” وقال جون: “تعيد Sociable Soccer اللعب السريع بأسلوب الأركيد البسيط إلى لعبة كرة القدم، ومن هذا المنطلق يغمرنا الحماس لإعادة اللعبة الجميلة إلى لاعبي وحدات التحكم. وإلى جانب تحديثنا الجديد لألعاب الكمبيوتر الشخصي، تصل Sociable Soccer 24 إلى آفاق جديدة، ولا يمكننا الانتظار حتى يستعد مجتمع اللاعبين للعب ويستمتعوا بإحراز الأهداف!”

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.