لعبة Sociable Soccer 24 تحصل على تحديث رقم 1.1

كما تنظم لعبة Sociable Soccer 24 مسابقتها الأونلاين الأولى على الإطلاق يوم الجمعة الموافق 22 من ديسمبر

لعبة الكرة الأركيد Sociable Soccer 24 المتاحة على Steam، تعمل بالتعاون مع معجبيها على ديسكورد. منذ انطلاقها، قام فريق التطوير بـ تحديث اللعبة و تحسينها بناء على انطباعات و مقترحات اللاعبين لتوفير أفضل تجربة ممكنة. و كذلك و قد استطاعت اللعبة التوسع بفضل معجبيها على ديسكورد، للتفاعل معهم و تحصيل آرائهم عن اللعبة الذي كان بمثابة عامل مساعد كبير لتحديث اللعبة.

و بفضل التحديثات الأخيره و اقتراحات اللاعبين، استطاعت اللعبة الحصول على تقييم “جيد جداً” على منصة Steam ويهدف المطورون خلال موسم العطلات شن هجمة بثلاث نقاط:

  • أول مسابقة اونلاين للعبة Sociable Soccer 24 بكأس رمزي.
  • إطلاق تحديث Sociable Soccer 24 نسخة رقم 1.1 بناء على مقترحات اللاعبين.
  • خصم سري خلال فعاليات خصومات الشتاء على Steam.

ان كنت ترغب في المشاركة في مجتمع Sociable Soccer، أو المشاركبة في المسابقة و الاستمتاع بتجربة العاب الكره الأركيد ب 13,000 لاعب مختلفين حاصلين على ترخيص الفيفا و بدون Loot boxes (صناديق الغنائم)، احصل على نسختك من هنا.

في حال حصولك على اللعبة، يمكنك الاشتراك في المسابقة من خلال اللينك قبل الساعة 19:00 GMT في الـ 22 من ديسمبر من خلال هذا الرابط.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.