لعبة Sanguivore: Twenty Below قادمة لأجهزة الكمبيوتر في ديسمبر

ستكون اللعبة متاحة على أجهزة الكمبيوتر عبر منصتي Steam و Epic Games

أعلنت شركة Forthright Entertainment وفريق التطوير Blood Eater Games عن قدوم لعبة Sanguivore: Twenty Below بنسخة دخول مبكر على أجهزة الكمبيوتر في الأول من شهر ديسمبر القادم. ستكون اللعبة متاحة على أجهزة الكمبيوتر عبر منصتي Steam و Epic Games.

لعبة Sanguivore: Twenty Below تقدم تجربة رعب تعاونية في عالم مليء بالألغاز والوحوش التي تسعى للقضاء عليك. كما تتضمن اللعبة ألغاز غرف هروب متزايدة الصعوبة. يمكن للأعبين خوض التجربة معًا كفريق من أربعة لاعبين أو اللعب بشكل فردي إذا رغبوا. سيجد اللاعبون أنفسهم في تحدي مستمر ومخيف يتطلب التعاون وحل الألغاز للبقاء على قيد الحياة.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.