لعبة Saints Row متوفرة مجاناً على الكمبيوتر لفترة محدودة

إذا حصلت عليها خلال الـ 24 ساعة القادمة ستتمكن من الاحتفاظ بها إلى الأبد في مكتبة ألعابك

أعلنت Epic Games منذ قليل عن توفير لعبة Saints Row كـ لعبة مجانية لليوم. تم إصدار اللعبة العام الماضي وحققت استحسان اللاعبين بشكل كبير. وإذا حصلت عليها خلال الـ 24 ساعة القادمة، ستتمكن من الاحتفاظ بها إلى الأبد في مكتبة ألعابك، مما يتيح لك العودة للاستمتاع بها في أي وقت لاحق.

أهلًا بك إلى سانتو إليسو، مدينة خيالية مفعمة بالحيوية في الجنوب الغربي الأمريكي. في عالم يعج بالجريمة، ينطلق مجموعة أصدقاء شبان في مغامرتهم الإجرامية، بينما يرتقون نحو القمة بطريقتهم الخاصة لتحقيق النجاح العصامي.

بصفتك الزعيم المستقبلي، وبرفقتك Neenah وKevin و Eli ليساعدوك، ستُشكّل Saints – وتواجه Los Panteros وIdols و Marshall بينما تبني إمبراطوريتك في أنحاء شوارع Santo Ileso وتقاتل للسيطرة على المدينة. تُعد Saints Row في نهاية المطاف قصة شركة ناشئة، الاختلاف فقط أن نشاط السينتس إجرامي.

عِش تجربة أكبر وأفضل ساحة لعب في تاريخ Saints Row على الإطلاق، يُعد عالم Santo Ileso العملاق والفريد مسرحًا لتجربة عالم مفتوح جامح وضخم ومليء بالأعمال الجانبية والمغامرات الإجرامية والمهمات الفائقة، بينما تشق طريقك نحو القمة بإطلاق النار والقيادة والتحليق بالبزة المجنحة.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.