لعبة Rubber Royale توفر نمطاً جديداً للمرح مع العائلة و الأصدقاء

تأتي لعبة Rubber Royale من مطوري لعبة Rubber Bandits لتضفي نوعاً رائعاً من المرح للعائلة

أعلن استوديو Flashbulb Games عن مشروعهم الجديد الذي يتم تطويره حالياً ، وهو بعنوان Rubber Royale. سيتاح فرصة استعراض كبير لهذه اللعبة خلال فعاليات حدث Steam Next Fest من الـ 9 إلى الـ 16 من شهر أكتوبر. وبهذه المناسبة تم إتاحة نسخة تجريبية يمكن تحمليها من خلال منصة Steam.

لعبة Rubber Royale تأتي كتكملة لنجاح سابقتها “Rubber Bandits” التي حققت شهرة كبيرة على منصة Steam بعد أن وصل عدد لاعبيها إلى أكثر من مليون لاعب. نأمل أن تستمتعوا بالتجربة الجديدة والممتعة التي نقدمها في Rubber Royale.

نحن نؤمن أن إصدار لعبة باتل رويال بنفس العناصر التي كانت سبباً في نجاح Rubber Bandits هي الخطوة الأكثر عقلانية استوديو Flashbulb

لعبة Rubber Royale هي لعبة سهلة التعلم – كل ما عليك فعله هو تشغيل اللعبة، تخصيص شخصيتك حسب ذوقك، وتنافس مع لاعبين آخرين، سواء كانوا غرباء أو أفراد عائلتك، في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب المختلفة. اللاعب الأخير الباقي هو من سيحمل لقب البطل.

تتضمن المباريات عادةً 16 لاعبًا (8 في النسخة التجريبية) وتقدم أنواعًا متعددة من المباريات مثل السباقات ورمي المتسابقين ومراحل الإقصاء. تجربة اللعب مليئة بالمرح والإثارة تنتظرك في “Rubber Royale”.

أهم مزايا Rubber Royale

  • جرعة رائعة من الأدرينالين
  • بيئة تفاعلية خلال المباريات
  • العديد من الأسلحة التي يمكن استخدامها
  • أنواع المباريات سهلة الفهم و اللعب

من المتوقع أن تصدر اللعبة في العام القادم 2024، وقد وعد فريق التطوير بأن الدعم للعبة سيستمر مما سيتضمن إضافة أطوار لعب جديدة متنوعة وإضافة شخصيات جديدة للحفاظ على إستمرارية اللعبة وإضافة المزيد من التجارب المثيرة.

Rubber Royale
Rubber Royale
Developer: Flashbulb
Price: Free

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.