لعبة Reveil تحصل على إستعراض مطول لأسلوب اللعب

أكد فريق التطوير عدم صدور اللعبة على منصة Xbox One

قامت شركتا التطوير Pixelsplit والناشر Daedalic Entertainment بإطلاق نظرة متعمقة على طريقة اللعب الخاص بـ لعبة Reveil، التي ستتوفر في 6 مارس 2024 على أجهزة الكمبيوتر و PlayStation 5 و Xbox Series X|S. تم تنظيم جلسة مع CozyGamerKat وفريق التطوير لمناقشة تطوير اللعبة وقصتها وبيئتها. وفي الوقت نفسه، يشارك المطورون تفاصيل حول أسلوب اللعب، الذي يبرز جوانب مختلفة من تجربة اللعب في اللعبة.

في الفيديو، ستشهدون بداية رحلة Reveil، تليها لقطات من فصل لاحق في القصة. يركز الفيديو على الشخصية الرئيسية “والتر طومسون”، حيث يستيقظ في غرفة غريبة، يدرك قريبًا أنها ليست منزله، بل مكان تتداخل فيه ذكرياته المتنوعة. يبدأ والتر رحلة البحث عن ابنته دوري، مواجهًا خلال ذلك مشاهد تشبه الأحلام، والتي تنتقل إلى سيرك “نيلسون براذرز” حيث كان يعمل سابقًا.

تم الكشف عن اللعبة في العام الماضي، حيث حظيت بإعلان في Future Game Show خلال شهر نوفمبر، كما تم عرضها أيضًا في Fear Fest على منصة Steam خلال شهر أكتوبر من العام الماضي. ستُطلق لعبة Reveil في 6 مارس 2024 على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و PlayStation 5 و Xbox Series X|S، ومن ثم ستتبعها إصدار PlayStation 4 في وقت لاحق من هذا العام. بسبب موارد فريق التطوير المحدودة، قرر الفريق المستقل الصغير التركيز على تطوير هذه المنصات المذكورة سابقًا، ويؤكد أنه لم يعد من المخطط تطوير إصدار Xbox One من Reveil.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.