⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Resident Evil 4 قادمة لـ iPhone 15 Pro وأجهزة أبل في ديسمبر

ستكون هناك نسخة تجريبية متاحة للعبة يمكن للمستخدمين تجربتها قبل شراء النسخة الكاملة

لعبة Resident Evil 4 ستصبح متاحة على أجهزة Apple الجديدة اعتبارًا من 20 ديسمبر 2023. ستكون اللعبة متاحة لأجهزة iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max، بالإضافة إلى أجهزة Mac التي تحمل شريحة M1. سيتضمن الإصدار محتوى إضافي Separate Ways. يمكن للمهتمين باللعبة حاليًا القيام بالطلب المسبق من خلال متجر التطبيقات الخاص بـ Apple.

بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك نسخة تجريبية متاحة للعبة يمكن للمستخدمين تجربتها قبل شراء النسخة الكاملة. ستصبح هذه النسخة التجريبية متاحة على متجر التطبيقات في 20 ديسمبر القادم، مما يتيح للأشخاص فرصة استكشاف اللعبة قبل القرار النهائي بشراء النسخة الكاملة.

‎Resident Evil 4
‎Resident Evil 4
Developer: CAPCOM
Price: Free+

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.