لعبة Red Dead Redemption 2 تفوز بجائزة أفضل دعم مستمر لعام 2023

على الرغم من عدم رضاء لاعبي Red Dead Redemption 2 بالاتجاه الذي اتخذته شركة Rockstar في دعم اللعبة

لعبة Red Dead Redemption 2 تمكّنت من نيل جائزة أفضل دعم مستمر لعام 2023، وذلك بفضل تصويت مستخدمي منصة Steam في حفل جوائز Steam السنوي لعام 2023. على الرغم من عدم رضاء لاعبي Red Dead Redemption 2 بالاتجاه الذي اتخذته شركة Rockstar في دعم اللعبة، إلا أنها تمكّنت في النهاية من الفوز بتلك الجائزة.

لعبة Red Dead Redemption 2 تُعتبر واحدة من أبرز ألعاب الجيل السابق، وتدور بعض الشائعات حول نية شركة روكستار لإصدار نسخة مُحسَّنة من اللعبة على منصات أجهزة الألعاب المنزلية للجيل الحالي، بطريقة مشابهة لما حدث مع GTA 5 وإصدار نسخة مُحسَّنة منها.

وبالنسبة لجائزة ستيم التي حازت عليها اللعبة، إذا كنت جزءًا من مجتمعنا للعبة RDR 2 على فيسبوك، ستدرك أن غالبية اللاعبين غير راضين عن التوجه الذي اتخذته شركة روكستار في دعم هذه اللعبة، وهذا بالمقارنة مع الجهود التي تُبذلها الشركة في دعم لعبة GTA 5. لكن هذا لا يعني عدم تلقي لعبة RDR 2 الدعم اللازم لطور اللعب الجماعي عبر الإنترنت، لكنها قد لا تصل إلى مستوى الاهتمام والدعم الذي يحظى به GTA 5.

إذا كنت من محبي Red Dead Online أو Red Dead Redemption 2، ندعوك للانضمام إلى مجموعتنا على فيسبوك التي تضم أكثر من 21 ألف لاعب، حيث يمكنك الحصول على المساعدة في اللعبة أو التعرف على أصدقاء جدد للاستمتاع بتجربة اللعبة سويًا.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.