لعبة Quantum Error أصبحت ذهبية وجاهزة للإصدار خلال 2023

يتوقع أن ترى لعبة Quantum Error النور خلال عام 2023 على منصة PlayStation 5

أعلن فريق Teamkill Media عن انتهاء مرحلة تطوير لعبة Quantum Error حيث أصبحت اللعبة الآن ذهبية وجاهزة للإصدار. وعلى الرغم من العقبات التي واجهها الفريق خلال فترة التطوير والتي تم مناقشتها علنًا خلال الأسابيع الماضية، والتي أثرت على جدول الإصدار الأصلي للعبة على أجهزة Xbox Series X|S وأجهزة الحاسوب الشخصي، شاركنا الفريق هذا الخبر الذي يؤكد جاهزية اللعبة للإصدار على أجهزة PlayStation 5.

يتوقع أن ترى لعبة Quantum Error النور خلال عام 2023 على منصة PlayStation 5، ومن المتوقع أن يتبع ذلك إصدار اللعبة على منصات Series X|S وأجهزة الحاسوب الشخصي. وتأتي هذه التأجيلات بناءً على مشاكل تقنية واجهها فريق التطوير مع وحدات التخزين SSD.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.