لعبة Prince of Persia: The Lost Crown متاحة للتجربة مجاناً بدءاً من 11 يناير

ستتوفر نسخة تجريبية مجانية قبل إصدار اللعبة

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال فعاليات حفل جوائز الألعاب أن هناك نسخة تجريبية مجانية لـ لعبة Prince of Persia: The Lost Crown ستتوفر بدءاً من 11 يناير. كما تم إصدار عرض حصري للقصة بالتزامن مع الإعلان والذي يتيح للاعبين معرفة المزيد حول قصة اللعبة المثيرة.

توفر النسخة التجريبية فرصة ليختبر اللاعبون لعبة الآكشن والمغامرات المنصية القادمة بأنفسهم والتي تدور أحداثها في عالم فارسي أسطوري من تطوير Ubisoft فرع مونبلييه. تلقي هذه النسخة التجريبية المخصصة النظرة الأولى على الرحلة الملحمية التي تنتظرهم في Prince of Persia: The Lost Crown. وستتوفر رقمياً عبر Ubisoft+، و Nintendo Switch، و PlayStation 5، و PlayStation 4، و Xbox Series X|S و Xbox One بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft.

شاركت Ubisoft أيضاً عرض قصة Prince of Persia: The Lost Crown والذي يلقي نظرة سريعة على القصة الغنية ويقدم لمحات عن التحديات والألغاز والمواجهات الملحمية التي ستواجهها الشخصية الرئيسية ’سرجون‘ في مغامرته الأسطورية عبر بلاد فارس.

تستلهم Prince of Persia: The Lost Crown من نوع ألعاب ’مترويدفينيا‘ وتسمح للاعبين باستكشاف عالم مليء بالتفاصيل على وتيرتهم الخاصة. سيستكشف اللاعبون مجموعة متنوعة من البيئات المستوحاة من الأساطير الفارسية، بداية من ’قلعة المعرفة‘ المهيبة، ووصولاً إلى المناظر الطبيعية النابضة بالحياة لغابة ‘هيركانيان‘. ومن خلال اكتساب قوى زمنية جديدة، وفتح قدرات فريدة والجمع بينها في القتال، سيتغلغل ’سرجون‘ تدريجياً في قلب جبل ’قاف‘، ويحل الألغاز، ويعثر على الأسرار، ويُكمل المهام الجانبية المثيرة.

سيتم إصدار لعبة المنصات والمغامرات الشهيرة Prince of Persia: The Lost Crown التي تدور أحداثها في عالم فارسي أسطوري في 18 يناير 2024 / 6 رجب 1445 بسعر 49,99$ للنسخة العادية و 59,99$ لنسخة الديلوكس على أجهزة Nintendo Switch و PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Amazon Luna بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft. يمكن للاعبين أيضاً الوصول إلى اللعبة مبكراً بدءاً من 15 يناير / 3 رجب من خلال شراء نسخة الديلوكس أو الاشتراك في خدمة Ubisoft+.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.