لعبة Planet of Lana قادمة لأجهزة PlayStation و Nintendo في العام القادم

أُصدرت لعبة Planet of Lana في شهر مايو الماضي على Xbox Series X|S وأجهزة الكمبيوتر

مغامرة الألغاز السينمائية الرائعة والمستقلة لعبة Planet of Lana من شركة Wishfully قادمة إلى منصتي Nintendo Switch و PlayStation في ربيع 2024. وتم الكشف عن عرض دعائي جديد اليوم في Nintendo’s Indie World Showcase، والذي يمنح لاعبي Nintendo Switch و PlayStation لمحة مثيرة عن تجربة اللعبة التي يمكنهم التطلع لها.

من خلال تجربة اللعب بشخصية Lana، يُمكنك إصدار الأوامر لصديقك Mui، المرافق الشبيه بالقطة، ليساعدك في تحدياتك وحل الألغاز والهروب من مطاردات الروبوتات. بالتعاون المثالي، سيكون النجاح والبقاء على كوكب Lana في متناول يديك.

بعد حادثة غامضة، تُقلب عالم لانا رأسًا على عقب مع ظهور أجرام سماوية غريبة في السماء، ويبدأ تواجد الروبوتات في القبض على القرويين لأسباب غير معروفة. من أين جاءت هذه الظواهر وما معناها، هو السر الذي ينتظرك لاكتشافه خلال رحلتك. كل ما تعرفه لانا هو أن عليها إنقاذ أختها، وهذا يمثل محور مهم في مسعاها لكشف أسرار هذا العالم المحير.

أُصدرت لعبة Planet of Lana في شهر مايو الماضي على Xbox Series X|S وأجهزة الكمبيوتر. وفقًا للإعلان الأخير، من المتوقع أن تصدر اللعبة على منصات PlayStation وNintendo Switch في فصل الربيع من العام المقبل 2024.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.