لعبة Phantom Galaxies تنطلق في مرحلة وصول مبكر مجاني خلال نوفمبر

لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عما إذا كانت اللعبة ستتوفر على المنصات المنزلية أم لا

أعلن فريق التطوير Blowfish Studios عن موعد الوصول المبكر المجاني لـ لعبة Phantom Galaxies، والذي من المقرر أن يكون في الثاني من شهر نوفمبر القادم على أجهزة الكمبيوتر عبر متجري Steam و Epic Games. لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عما إذا كانت اللعبة ستتوفر على المنصات المنزلية أم لا.

لعبة Phantom Galaxies هي لعبة تقمص ادوار عبر الإنترنت تدور أحداثها في عالم ضخم. بعد نهاية حرب بين النجوم، اتحد الكومنولث والاتحاد لتشكيل سرب الحارس، وهي وحدة مختارة من طياري الميكا المدربين لحماية المستعمرات البشرية على حدود الفضاء المعروف. يتولى اللاعبون دور أعضاء في سرب الحارس، حيث يقودون مقاتلة ستارفايتر متحولة للدفاع ضد هجمات فصائل القراصنة.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.