لعبة Palworld تتجاوز 2 مليون نسخة مباعة خلال اليوم الأول

منذ إطلاقها نجحت Palworld في كسر حاجز المليون لاعب متزامن في نفس الوقت على منصة ستيم

بين الحين والآخر، تظهر بعض الألعاب في عالم صناعة الألعاب، تحقق نجاحًا هائلًا حتى بدون امتلاكها للشهرة الواسعة المسبقة، على غرار ماحدث مع لعبة Fall Guys التي حققت نسب مبيعات ضخمة وقت إطلاقها. وها هي لعبة Palworld تنضم إلى هذا، حيث حققت نجاحًا ملفتًا ببيع أكثر من 2 مليون نسخة في اليوم الأول وذلك عبر متجر ستيم.

لعبة Palworld تعتبر تجربة فريدة، حيث تأتي بفكرة مستوحاة من عالم Pokemon ولكن مع لمسة من أسلوب اللعب الأكشن والمغامرات. يجد اللاعبون أنفسهم في مواجهة مخلوقات Pal الشريرة، حيث يمكنهم خوض معارك مثيرة سواء بمفردهم أو بالتعاون مع أصدقائهم. إلى جانب القتال، تُقدم اللعبة أيضًا جوانبًا أخرى مثل الزراعة والبناء داخل عالم اللعبة، حيث يمكن للاعبين تكوين صداقات والتعاون في تحقيق أهدافهم.

اللعبة تم تطويرها بواسطة Pocketpair، وهي شركة تطوير ألعاب مستقلة من كوريا الجنوبية. تم الكشف عن اللعبة لأول مرة في يونيو 2021، وتم عرض إعلان تشويقي يُظهر الأسلوب الفريد للعبة.  اللعبة متوفرة الآن بنسخة وصول مبكرة متاحة على Xbox Series X|S والحاسب الشخصي، وأيضاً متاحة ضمن خدمة Xbox Game Pass. يمكن للمستخدمين أيضًا الحصول على اللعبة عبر متجر ستيم على الحاسب الشخصي

منذ إطلاقها، نجحت Palworld في كسر حاجز المليون لاعب متزامن في نفس الوقت على منصة ستيم، مما يعكس استقبالًا حارًا من قبل اللاعبين وشهادة على نجاحها السريع في عالم الألعاب.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.