لعبة Outcast: A New Beginning تحصل على استعراض لعب مطول

من المقرر أن تصدر اللعبة في الخامس عشر من شهر مارس القادم

قامت قناة GameInformer بنشر فيديو جديد على قناتها في موقع يوتيوب، استعرض الفيديو جانباً من تجربة اللعب في لعبة Outcast: A New Beginning. استمر الفيديو لمدة حوالي 15 دقيقة، مقدماً للأعبين نظرة شبه شاملة عن بعض الميكانيكيات اللعب، بما في ذلك استخدام Jedpack والتجول في الجو، بالإضافة إلى مواجهات مع بعض الأعداء في العالم الافتراضي للعبة. استعرض الفيديو بعض العناصر الرئيسية وتقنيات اللعب وأماكن من عالم اللعبة.

عالم Outcast: A New Beginning يأخذك في رحلة استكشافية مثيرة إلى عالم مفتوح ضخم ومذهل مليء بالغموض والمغامرة. تجسد شخصية Cutter Slade، الذي يُرسَل في مهمة استكشافية إلى عالم غامض يُعرف باسم Adelpha. تعتمد اللعبة على تفاعل اللاعب مع العالم المحيط، حيث يتمتع بحرية استكشاف البيئات المتنوعة والتعامل مع السكان المحليين واستخدام التكنولوجيا المتطورة لحل الألغاز والمعضلات. بصورة جميلة، تقدم اللعبة عناصر العالم المفتوح بمزيج من العمق السردي والجرافيكس الجذاب والقصة المشوقة، مما يضيف بعدًا جديدًا لعشاق ألعاب المغامرات.

لعبة Outcast: A New Beginning
لعبة Outcast: A New Beginning

صدر الجزء الأول من اللعبة خلال عام 1999 وقدمت تجربة أكشن ومغامرات وقد حصلت على إعجاب اللأعبين في ذلك الوقت ومن المقرر أن يصدر الجزء الثاني Outcast: A New Beginning في الخامس عشر من شهر مارس القادم على منصات الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S بالإضافة لأجهزة الحاسب الشخصي واللعبة من نشر شركة THQ Nordic.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.