لعبة Nightingale تصدر في 20 فبراير ضمن مرحلة الوصول المبكر

تدور أحداث اللعبة في عالم خيالي في العصر الفيكتوري

أعلنت شركة Inflexion Games عن موعد إطلاق لعبة Nightingale، التي تقدم تجربة بقاء على قيد الحياة بطريقة اللعب الجماعي ضد البيئة (PVE)، وتم تقديم الموعد لمدة يومين. ومن المقرر الآن إطلاق اللعبة في الوصول المبكر في 20 فبراير على الكمبيوتر الشخصي عبر متاجر Steam و Epic Game Store. كما شارك الاستوديو مقطع دعائي جديد ليتزامن مع هذا الإعلان.

إصدار اللعبة في بداية الأسبوع ليس مجرد فرصة للمجتمع للوصول إلى اللعبة في وقت مبكر، بل يمنحنا أيضًا الوقت الكافي لمعالجة أي مشكلات محتملة قد تظهر مع الإصدار. ومع العطلة النهاية للأسبوع على الأبواب، فإننا نتطلع بشغف إلى إطلاق اللعبة قبل الموعد المحدد، وهو أمر يضمن استمتاع اللاعبين بتجربة سلسة وممتعة دون أي تأخير. آرين فلين – الرئيس التنفيذي لشركة Inflexion Games

أكملت شركة Inflexion Games الفترة التجريبية المفتوحة لـ Nightingale في 2 فبراير، والتي شهدت مشاركة أكثر من 48,000 لاعب. خلال هذا الحدث، حصل لاعبو Realmwalkers على نظرة مختصرة عن اللعبة، بينما قامت Inflexion بتجربة الخوادم لضمان إطلاق الوصول المبكر بسلاسة.

Nightingale هي لعبة صياغة البقاء على قيد الحياة في وضع PVE حيث تتحدى اللاعبين للاستكشاف والبقاء على قيد الحياة في Faewilds الغامضة. تدور أحداث اللعبة في عالم خيالي في العصر الفيكتوري، ويمكن لعبها منفردًا أو مع ما يصل إلى 5 أصدقاء. يجتاز اللاعبون العوالم ويفتحون بواباتًا إلى وجهات جديدة من خلال صناعة بطاقات العوالم، أثناء بناء العقارات وتخصيصها، والقتال من أجل البقاء. ستصدر لعبة Nightingale في 20 فبراير 2024 عبر متجر Steam و Epic Games Store.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.