لعبة New Cycle متوفرة الآن على Steam بنسخة وصول مبكر

ستقدم نسخة الوصول المبكر من New Cycle وضعين للعب الحملة ووضع الحماية

أعلن فريق التطوير التركي Core Engage والناشر Daedalic Entertainment اليوم عن إطلاق نسخة الوصول المبكر للعبة New Cycle على منصة Steam. يتميز هذا الإعلان بإضافة لمسة من الإثارة والتشويق لمحبي ألعاب البناء والبقاء على قيد الحياة. استعدوا لرحلة مبهجة عبر عالم ما بعد نهاية العالم، حيث يتوقف مصير الحضارة على قدرتك على إعادة البناء والاكتشاف والتكيف، أثناء تطوير مستوطنتك من معسكر متواضع إلى مدينة ديزلبانك نابضة بالحياة، مع الأنظمة المتعددة وشبكات القطارات المترامية.

تقدم لعبة New Cycle مزيجًا متميزًا من عناصر بناء المدينة وميكانيكيات البقاء على قيد الحياة وإدارة الموارد، مما يُخلق تجربة ألعاب فريدة تتحدى اللاعبين ليس فقط في بناء مدنهم، ولكن أيضًا في الاهتمام بها. يركز اللعبة بشكل كبير على رفاهية سكان المدينة ومعنوياتهم، مما يتطلب من اللاعبين التفاعل مع تعقيدات هذا العالم الجديد لإظهار أن الحياة التي تتجاوز مجرد البقاء على قيد الحياة هي أمر ممكن.

استعد للانغماس في عالم ديزلبانك المدهش بصريًا حيث يمكنك صنع مدينتك الخاصة من الصفر. شاهد التحول من مخيم صغير إلى مدينة مترامية الأطراف، باستخدام تقنيات أُعيد اكتشافها مثل القطارات والأحزمة الناقلة، لتزدهر في قلب بقايا عالم تأثر بشكل دائم بالكوارث. اختبر التحديات والمغامرات التي تنتظرك أثناء بناء حضارتك، واكتشف كيف يمكنك تحويل هذا العالم الجديد المُتأثر إلى مدينة تزهر بالحياة.

قدراتك الاستراتيجية ستتحدى من خلال الميكانيكيات المعقدة التي تدور حول إدارة الموارد وسلسلة الإنتاج في New Cycle. في هذا العالم الذي يتأرجح على حافة الانهيار، يُطلب منك اتخاذ كل قرار بحذر، حيث تتنازع مع توازن حياتك في وجه التحديات المستمرة. تأثر المناخ الأرضي بشكل دائم بفعل تأثيرات التوهج الشمسي، حيث يجعل الطقس القاسي من المهمة أمامك أكثر تعقيدًا. تتحدى العواصف الرعدية والأعاصير وظواهر طقس شديدة أخرى مرونتك وقدرتك على التكيف، مما يضيف طابعًا استثنائيًا من التحدي لرحلتك في هذا العالم المتغير.

ستقدم نسخة الوصول المبكر من New Cycle وضعين للعب، الحملة ووضع الحماية. في وضع الحملة، ستواجه تحديات مليئة بالقرارات الصعبة أثناء اندلاع الأحداث في قصة مصممة بعناية، حيث ستلعب دورًا حاسمًا في تحديد مستقبل مدينتك. بينما في وضع الحماية، يُمكنك اللعب بالسرعة التي تناسبك، مما يتيح لك خلق مستقبل مدينة ديزلبانك وفقًا لتصوراتك وطموحاتك.

New Cycle
New Cycle
Developer: Core Engage
Price: $ 29.99

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.