لعبة Monster Hunter سوف تتحول لفيلم سينمائي قريباً

سلسلة العاب Monster Hunter سوف تتحول قريباً لفيلم سينمائي من بطولة Milla Jovovich بطلة سلسلة أفلام Resident Evil

لقد تغير الحال كثيراً هذه الأيام حيث كنا نرى في الماضي كثير من الألعاب المستوحاه من الأفلام السينمائية ولكن بعد الزيادة الكبيرة في سوق الألعاب أصبحت السينما تستوحي أفلامها من الألعاب والأمثلة لدينا كثيرة منها Max Payne و Hitman و Assassin’s Creed حيث تحولت هذه الألعاب لأفلام ناحجة وإن دل هذا على شئ فهو يدل على تربع الألعاب على عرش سوق الترفيه في الوقت الحالي.

وكانت آخر هذه الألعاب هى لعبة Monster Hunter التي سوف تتحول قريباً لفيلم سينمائي من بطولة Milla Jovovich بطلة سلسلة أفلام Resident Evil (تحولت هذه الأفلام فيما بعد لسلسة العاب) وتعود إلينا Milla مرة آخرى ببطولة فيلم Monster Hunter والذي تدور أحداثه حول مجموعة من جنود الأمم المتحدة حيث يتعرضوا لحادثة تتسبب لهم في الدخول لعالم ملئ بالوحوش حسب مع جاء على لسان مخرج الفيلم Paul Anderson في مقابلة أجريت معه وهو بالمناسبة مخرج  سلسلة أفلام Resident Evil.

وتقوم الممثلة Milla من كل لحين لآخر بنشر صور لها على إنستجرام مع طاقم العمل أثناء تصوير مشاهد الفيلم ويمكنك مشاهدة هذه الصور بالأسفل وحتى هذه اللحظة لم يتم تحديد موعد عرض الفيلم ولكن يتوقع أن يصدر خلال عام 2019 بميزانية تصل إلى 60 مليون دولار.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.