لعبة Marvel’s Guardians of the Galaxy متوفرة مجاناً لفترة محدودة

إذا قمت بتحميل اللعبة خلال هذه الفترة، يمكنك الاحتفاظ بها دائمًا في مكتبة الألعاب الخاصة بك

يعود متجر Epic Games اليوم بعرض لعبة مجانية جديدة، حيث ستكون لعبة Marvel’s Guardians of the Galaxy متاحة مجانًا لمدة 24 ساعة فقط، بدءًا من الآن. إذا قمت بتحميل اللعبة خلال هذه الفترة، يمكنك الاحتفاظ بها دائمًا في مكتبة الألعاب الخاصة بك على منصة Epic Games. استفد من هذا العرض الرائع واستمتع باللعبة في أي وقت يناسبك.

لعبة Marvel’s Guardians of the Galaxy تعد تجربة فريدة وممتعة ضمن عالم الألعاب الإلكترونية. تتيح اللعبة للاعبين تجربة مغامرة ملحمية مبنية على شخصيات Marvel الشهيرة. تأخذك القصة في رحلة ملحمية حول مجموعة من الأبطال الخارقين تسمى “حراس المجرة”، حيث تُضطر للتعاون معهم في مواجهة تهديد فائق القوة.

بفضل قصتها المثيرة والشخصيات الرائعة، تقدم اللعبة تجربة فريدة بأسلوب الحكاية السردية والمغامرات الشيّقة. يتحكم اللاعبون في شخصية “ستار لورد” ويشاركون في معارك ملحمية ويستكشفون عوالم متعددة ويحلون الألغاز، مما يتيح لهم اتخاذ القرارات التي تؤثر على مسار القصة.

تتميز اللعبة برسومات مذهلة وأسلوب لعب مميز، وهي مليئة بالإثارة والتشويق والعناصر الكوميدية التي تجمع بين الحماس وروح الدعابة. إذا كنت من عشاق القصص الخيالية والعوالم الخيالية، فإن Marvel’s Guardians of the Galaxy تقدم لك تجربة لعب ممتعة ومثيرة تستحق الاستكشاف.

تم انتشار شائعات في الأيام الأخيرة حول إمكانية توفر اللعبة ضمن عروض Epic Games، وبالفعل هذه المرة، صحت تلك الشائعات وتوفرت اللعبة كما متوقع.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.