لعبة Lysfanga: The Time Shift Warrior ستتوفر في فبراير القادم

سيتاح عرض تجريبي مجاني للعبة في فبراير خلال حدث Steam Next Fest القادم

أعلنت شركة النشر Quantic Dream عن موعد إصدار لعبة Lysfanga: The Time Shift Warrior، وهي اللعبة الأولى من إنتاج فريق التطوير Sand Door Studio. من المقرر أن تصدر اللعبة في 13 فبراير على منصتي Steam و Epic Games Store. سيحظى اللاعبون بفرصة الاستمتاع بخصم خاص بنسبة 20٪ خلال الأسبوع الأول من إصدار اللعبة، من 13 فبراير إلى 20 فبراير. يتوفر الآن مقطع دعائي جديد على قناة Quantic Dream على YouTube، يعرض لقطات جديدة من اللعبة.

لعبة Lysfanga: The Time Shift Warrior تقدم اللاعبين إلى مدن أنتالا القديمة، حيث بعد سنوات من السلام، يظهر تهديد جديد على المملكة. يتوقف مصير المملكة على Imë، وهي محاربة قوية وموهوبة بقدرات خارقة، تمكنها من إرجاع الوقت خلال المعارك لاستدعاء نسخًا متكررة من نفسها، بهدف حماية المملكة الحديثة من هجوم العدو القديم والقوي Raxes. عندما يتحكم اللاعبون في Imë وجيشها من النسخ السابقة، يتقدمون عبر المدن القديمة لتطوير ترسانة أسلحة Imë، واكتساب تعاويذ جديدة، والاستعداد لمواجهة تهديد أكبر في المستقبل.

في هذه العاب الهاك اند السلاش التكتيكية، يخوض اللاعبون تجربة قتالية مثيرة، حيث يمكنهم استخدام إصدارات متعددة من شخصياتهم السابقة لتكرار الحركات التي قاموا بها خلال المعارك السابقة. تتطلب اللعبة من اللاعبين وضع استراتيجيات محكمة مع أنفسهم لحل الألغاز، والتغلب على Raxes، ومساعدة Imë على تحقيق النجاح في رحلتها.

سيتاح عرض تجريبي مجاني للعبة في فبراير خلال حدث Steam Next Fest القادم، مما يمنح اللاعبين في جميع أنحاء العالم فرصة استكشاف اللعبة قبل أسبوع من إطلاقها الرسمي. سيتم إقامة الحدث عبر الإنترنت على منصة Steam من 5 فبراير إلى 12 فبراير. يُتاح لمستخدمي Steam تحميل النسخة التجريبية مباشرة من صفحة اللعبة عند بدء الحدث.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.