لعبة Lords of The Fallen متوفرة الآن على المنصات المنزلية والكمبيوتر

ستقدم اللعبة ميزة اللعب التعاوني عبر الإنترنت

لعبة Lords of The Fallen أصبحت متاحة الآن على منصات الجيل الحالي بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر. يتميز هذا العنوان بأسلوب اللعب القائم على تقمص الأدوار وتقع في عالم خيالي. تم الكشف عن اللعبة مؤخراً خلال حفل الافتتاح الرسمي لحدث Gamescom 2023. ويجمع فريق التطوير في هذا الإصدار بين الحفاظ على جوهر النسخة الأصلية التي تم إصدارها عام 2014 وتحسينات حديثة.

تدور أحداث لعبة Lords of The Fallen بعد مرور أكثر من ألف عام على أحداث اللعبة الأصلية التي تم إصدارها في عام 2014. حيث تقدم اللعبة مغامرة جديدة تمامًا في عالم أكبر بمقدار خمس مرات من عالم اللعبة الأصلية. يضاف إلى ذلك، ستقدم اللعبة ميزة اللعب التعاوني عبر الإنترنت، مما يسمح للأصدقاء بالانضمام إلى المغامرة معًا.

تم تطوير اللعبة من قبل فريق Hexworks، الذي قدم سابقًا ألعابًا رائعة مثل Dead by Daylight و Payday 2. وقد إستغرق تطويرها حوالي 4 سنوات والآن، يمكن للاعبين الاستمتاع باللعبة على المنصات المنزلية للجيل الحالي، بما في ذلك PlayStation 5 و Xbox Series X|S، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.