⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Lords of the Fallen تحصل على تحديث كبير لإصلاح المشاكل التقنية

حصلت اللعبة على إشادة من قبل النقاد ومحبي ألعاب الأر بي جي وخصوصًا من اللاعبين الذين يستمتعون بألعاب السولز

حصلت لعبة Lords of the Fallen على تحديث كبير يحمل رقم 1.1.282، الذي يستهدف إصلاح المشاكل التقنية التي كانت تواجه اللعبة بعد إصدارها. وأعلن فريق التطوير أن هذا التحديث يشمل إصلاح أكثر من 100 مشكلة تقنية، بالإضافة إلى تحسينات على عناصر اللعب. كما قام التحديث أيضًا بتصحيح مشاكل توقف الإطارات في بعض مناطق اللعبة.

لعبة Lords of the Fallen صدرت في الثالث عشر من شهر أكتوبر الماضي على أجهزة الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S، بالإضافة إلى أجهزة الحاسوب الشخصي. حصلت اللعبة على إشادة من قبل النقاد ومحبي ألعاب الأر بي جي، وخصوصًا من اللاعبين الذين يستمتعون بألعاب السولز.

  • لعبة Lords of the Fallen متوفرة الآن عبر متجرنا.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.