لعبة Lil Gator Game قادمة للمنصات المنزلية PlayStation و Xbox

يتميز إصدار اللعبة على هذه المنصات بسلاسة الأداء مع معدل إطارات يصل إلى 60 إطارًا في الثانية

اليوم، كشفت شركة Playtonic ومطور الألعاب MegaWobble عن لعبة Lil Gator Game التي ستصدر على منصات PlayStation و Xbox في العاشر من أكتوبر القادم. تأتي هذه اللعبة ضمن فئة ألعاب المغامرات والأكشن الخفيفة التي لا تضع اللأعب تحت ضغط أثناء لعبها.

في لعبة Lil Gator Game، سينطلق اللاعبين في رحلة استكشافية مثيرة عبر جزيرة مليئة بالمواقع التي يمكن استكشافها برفقة أصدقائهم. تتضمن كل منطقة في اللعبة مهامًا فريدة تضفي عمقًا على تجربة اللعب. بالإضافة إلى ذلك، ستتاح للاعبين ميزة New Game+ التي تمنحهم فرصة استكشاف الجزيرة مرة أخرى باستخدام الأدوات والمهارات التي اكتسبوها خلال مغامرتهم الأولى. ومن أجل توفير تجربة لعب متنوعة وممتعة للأصغر سنًا، ستتضمن اللعبة أيضًا ميزة وضع الأطفال التي يمكن تفعيلها من خلال قائمة الإعدادات.

صدرت اللعبة الشهر الماضي على أجهزة نينتندو سويتش والكمبيوتر، وسوف تتوفر على منصات PlayStation 5|4 و Xbox Series X|S و Xbox One في العاشر من أكتوبر القادم. يتميز إصدار اللعبة على هذه المنصات بسلاسة الأداء مع معدل إطارات يصل إلى 60 إطارًا في الثانية.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.