لعبة Human Resource Machine متوفرة مجاناً على الكمبيوتر لفترة محدودة

مجرد اقتنائك لها ستظل متاحة دائمًا في مكتبة ألعابك الشخصية على منصة Epic Games

أعلنت Epic Games عن اللعبة مجانية لهذا اليوم، وهي لعبة Human Resource Machine. يمكنك الآن الحصول عليها مجاناً لمدة 24 ساعة فقط. بمجرد اقتنائك لها، ستظل متاحة دائمًا في مكتبة ألعابك الشخصية على منصة Epic Games، مما يتيح لك الاستمتاع بها في أي وقت لاحق.

اللعبة بالغة الغموض والمرح تم تطويرها ونشرها من قبل Tomorrow Corporation. تم إصدار اللعبة في سنة 2015. الفكرة الأساسية للعبة تدور حول حل الألغاز باستخدام لغة برمجة بسيطة تشبه الرموز. توظف اللعبة أسلوبًا فريدًا يتيح للاعبين تجربة عملية البرمجة بطريقة ممتعة وتفاعلية. يتحكم اللاعب في شخصية موظف بمكتب يعمل على حل مشاكل متعلقة بالأعمال باستخدام سلسلة من الأوامر البسيطة المبرمجة.

تتضمن المستويات المختلفة في اللعبة تحديات متزايدة الصعوبة، حيث يتعين على اللاعبين تنفيذ تعليمات برمجية محددة لحل المشاكل المطروحة أمامهم. تتطور التحديات بتقدم اللاعب في اللعبة، مما يتطلب استخدام الذكاء والتفكير الإبداعي لتحقيق الأهداف المطلوبة.

رسومات اللعبة تميل إلى البساطة والأسلوب الرسومي المميز، مما يعزز جو اللعبة الفريد. بالإضافة إلى ذلك، يتميز صوت اللعبة بالموسيقى المناسبة والتأثيرات الصوتية التي تضيف إلى تجربة اللعب. Human Resource Machine هي تجربة تفاعلية رائعة لعشاق ألعاب الألغاز والألعاب التي تتطلب التفكير الاستراتيجي ومهارات البرمجة، حيث تقدم فرصة للاستمتاع باللعبة بطريقة ممتعة وتعلمية في آن واحد.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.