⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Hotel Renovator قادمة للمنصات المنزلية خلال شهر مارس

اللعبة متاحة بالفعل منذ عام تقريباً على أجهزة الكمبيوتر عبر Steam ومتجر Epic Games Store

كشفت شركة Focus Entertainment وفريق التطوير Two Horizons عن قدوم لعبة Hotel Renovator إلى منصات الجيل الحالي في 12 مارس القادم. تعتبر اللعبة محاكاة شيقة تتيح للاعبين بناء وإدارة فندق أحلامهم. واحتفالاً بهذه المناسبة، قامت شركة Focus Entertainment بنشر إعلان ترويجي جديد للعبة.

أثناء اللعب، يمكنك تجربة متعة تحرير المصمم الداخلي من خلال وضع Sandbox وتصميم الفندق الخاص بك بالطريقة التي تفضلها. أو يمكنك استكشاف ماضي جديك ومواصلة تراثه في وضع القصة، حيث ترث فندقًا متهدمًا وتتحدى نفسك لتحويله من مؤسسة متدهورة إلى مؤسسة مزدهرة باستخدام الإدارة الذكية ومهارات الاستثمار.

خلال اللعبة ستبدأ مغامرتك في عالم الأعمال واستفد من إمكانيات التجديد اللانهائية. من التصميم الداخلي وصولًا إلى الديكور وخدمة الضيافة، يمكنك الاعتماد على أكثر من 2000 قطعة أثاث وعناصر لتحقيق رؤيتك الفريدة في تصميم فندق فاخر من فئة 5 نجوم وتقديم خدمة عملاء استثنائية.

لتجربة لعبة Hotel Renovator بشكل أفضل، سيتم إصدار الإصدار Five Star في 12 مارس أيضًا. سيتضمن هذا الإصدار اللعبة الأساسية بالإضافة إلى خمس مجموعات من الأثاث ومجموعتين من الغرف والأثاث التي من المقرر إصدارها بعد الإطلاق، مما يوفر تجربة متكاملة ومثيرة لمحبي اللعبة. سوف تصدر لعبة Hotel Renovator في 12 مارس على PlayStation 5 وXbox Series X|S، وهي متاحة بالفعل منذ عام تقريباً على أجهزة الكمبيوتر عبر Steam ومتجر Epic Games Store.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.