لعبة Ghostwire: Tokyo متوفرة مجاناً لفترة محدودة

ستبقى هذه اللعبة جزءًا من مكتبة ألعابك على منصة Epic بشكل دائم

شركة Epic Games قدمت لعبة Ghostwire: Tokyo مجانًا لفترة محدودة خلال سلسلة العروض المجانية التي تقدمها الشركة، حيث تُقدم لعبة جديدة مجانية كل يوم. وفي حال قمت بتنزيل اللعبة خلال فترة العرض، ستبقى هذه اللعبة جزءًا من مكتبة ألعابك على منصة Epic بشكل دائم.

أطلق ساحر خطير قوى مميتة وخارقة للطبيعة لتجتاح طوكيو وتخفي سكانها في لمح البصر. تحالف مع كيان طيفي قوي في مهمة انتقامية، وأتقن مجموعة قدرات قوية لتساعدك على كشف الحقيقة المظلمة وراء لغز الاختفاء بينما تواجه المجهول في لعبة Ghostwire: Tokyo.

استكشف رؤية فريدة لطوكيو التي غيرتها الظواهر الخارقة للطبيعة. بدءًا من مناظر المدينة الحديثة للغاية وحتى المعابد التقليدية والأزقة الضيقة. اكتشف مدينة جميلة وساحرة تعج باليوكاي وهي أرواح انتقامية تجوب الشوارع. اكتشف معالم بارزة مثل تقاطع شيبويا وبرج طوكيو، المقدّمة بشكل مذهل مع تفاصيل رائعة، والمصممة للاستفادة من تكنولوجيا الجيل التالي. جرّب المدينة المتجمدة في الوقت الذي اختفى فيه سكان المدينة، وسافر إلى العالم السفلي الخيالي في سعيك لإنقاذ عائلتك.

استخدم مجموعة من قوى العناصر القابلة للترقية ومهارات صيد الأشباح لمحاربة التهديد الخارق للطبيعة. استخدم قدراتك الأثيريّة لتبلغ سماء طوكيو وتحلّق فوق الشوارع لاكتشاف مهام جديدة أو حتى لمباغتة أعدائك من أعلى.

مجانًا لكل اللاعبين، يتضمن تحديث خيوط العنكبوت العديد من التحسينات على اللعبة الأساسية منها منطقة جديدة للاستكشاف، ومقاطع سينمائية مطوّلة، ومهام جانبية جديدة، وأعداء جدد، وتحسينات جديدة لراحة اللاعب، ومهارات قتالية إضافية، ووضع لعب روغ لايت “خيوط العنكبوت” الجديد!

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.