لعبة Ghostrunner 2 متوفرة الآن للطلب المسبق والإصدار خلال أكتوبر

سوف تقدم لعبة Ghostrunner 2 تجربة أكشن مثيرة من منظور الشخص الأول في عالم السايبرناك المعروف

قام فريق التطوير One More Level بالإعلان عن بدء توفر لعبة Ghostrunner 2 للطلب المسبق ابتداءً من الآن. يعود الفريق بمغامرة جديدة في عالم السايبربانك مع الجزء الثاني من سلسلة Ghostrunner. تم تحديد تاريخ إصدار اللعبة في السادس والعشرون من شهر أكتوبر القادم. يتاح للاعبين طلب اللعبة مسبقاً والتمتع بامتياز الوصول المبكر لتجربتها قبل يومين من تاريخ الإصدار الرسمي.

سوف تقدم لعبة Ghostrunner 2 تجربة أكشن مثيرة من منظور الشخص الأول في عالم السايبرناك المعروف. سيدخل بطل اللعبة “جاك” في صراع مع الذكاء الاصطناعي (AI) في تجربة مليئة بالحركة والمراوغات. من المقرر أن تتوفر اللعبة على منصات الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series X|S بالإضافة للحاسب الشخصي.

إذا قام اللاعب بطلب نسخة Brutal مسبقًا، سيحصل على فرصة الوصول إلى اللعبة وتجربتها قبل يومين من إصدارها لباقي اللاعبين. بالإضافة إلى ذلك، سيتمتع اللاعب بمحتوى إضافي مميز يتضمنه الإصدار Brutal، بالإضافة إلى التذكرة الموسمية للعبة التي ستمكنه من الاستمتاع بمزيد من المحتوى.

Ghostrunner 2
Ghostrunner 2
Developer: One More Level
Price: $ 11.99
Ghostrunner 2
Ghostrunner 2
Developer: Unknown
Price: 34.99 17.53

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.