لعبة Ghostrunner متوفرة مجاناً على الكمبيوتر لفترة محدودة

الآن يمكن للاعبين الحصول على نسختها مجاناً وإضافتها إلى مكتبة ألعابهم على منصة Epic Games

اليوم، يقدم متجر Epic Games لعبة جديدة مجانية. أعلن المتجر قبل لحظات عن توفر لعبة Ghostrunner، وهي لعبة حازت على إعجاب اللاعبين منذ ثلاث سنوات عندما صدرت. الآن، يمكن للاعبين الحصول على نسختها مجاناً وإضافتها إلى مكتبة ألعابهم على منصة Epic Games ليستمتعوا باللعبة في أي وقت يناسبهم.

تقدم لعبة Ghostrunner تجربة فريدة لوضع اللاعب الواحد: قتال عنيف سريع الخطى، وإعدادات أصلية تمزج الخيال العلمي مع نُسُق ما بعد نهاية العالم. فهي تروي قصة عالم انتهى بالفعل وسكانه الذين يقاتلون من أجل البقاء.

تُعدُّ Ghostrunner لعبةً انفعاليةً من منظور الشخص الأول وهي مليئة بالإثارة والحركة سريعة النسق، وتقع أحداثها في بناية ضخمة قاتمة ومهووسة بالتكنولوجيا. تسلّق برج Dharma، ملجأ البشرية الوحيد المتبقي، بعد مجيء الكارثة العظمى التي أدت لنهاية العالم. شق طريقك من الأسفل إلى أعلى هذه البناية، وواجه المستبدّة Keymaster واثأر لنفسك منه.

تضج شوارع مدينة الأبراج هذه بالعنف. تحكُم مارا “Keymaster” المدينة بقبضة من حديد وقليل من الاهتمام بحياة البشر. مع تناقص الموارد، يقع الضعفاء فريسة لأنياب أصحاب القوة والفوضى تهدد باستهلاك ما تبقى من النظام الضئيل. الموقف الأخير الحاسم قادم. هناك محاولة أخيرة لضبط نصاب الأمور قبل أن تهوى البشرية من على حافة الانقراض.

بصفتك مقاتل السيف الأكثر تقدمًا الذي عرفته المدينة على الإطلاق، فإنهم دائمًا ما يفوقونك عددًا ولكنهم لم يتفوقوا عليك أبدًا. قطّع أعدائك باستخدام سيف كاتانا أحادي الجزيئات، وتفادى الرصاص بردود أفعالك الخارقة، واستخدم مجموعة متنوعة من التقنيات المتخصصة لتحقيق النصر. ميكانيكية ضربة واحدة تقتل، تجعل القتال سريعًا ومكثفًا. استخدم قدرتك الفائقة على الحركة (ونقاط الحفظ المتكررة!) للانخراط في رقصة لا تنتهي مع الموت، بلا خوف.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.