لعبة Frostpunk 2 ستتوفر على Game Pass والكشف عن اسلوب اللعب

من المتوقع أن تصدر لعبة Frostpunk 2 في العام القادم

كشفت شركة التطوير 11bit studios عن أول لمحة لأسلوب اللعب المرتقب في لـ لعبة Frostpunk 2، ويأتي هذا الإعلان بعد العرض التشويقي القصير الذي تم الكشف عنه في نوفمبر الماضي. أصدرت الشركة الجزء الأول من اللعبة في عام 2018، حيث نالت إعجاب اللاعبين بفضل توازنها المميز بين اللعب الاستراتيجي والسرد القصصي الجذاب. هذا الإعلان يثير الترقب للمزيد من المعلومات حول تطورات أسلوب اللعب في الجزء الثاني، مما يُعد لاعبين ومحبي السلسلة على موعد مع تجربة جديدة ومثيرة في عالم Frostpunk.

عن لعبة Frostpunk

صدرت لعبة Frostpunk عام 2018، وهي تحفة فريدة تجمع بين عناصر اللعب الاستراتيجي والسرد القصصي العميق. تقع أحداث اللعبة في عالم متجمد بالكامل، حيث يتعين على اللاعبين بناء وإدارة مستوطنة للبقاء على قيد الحياة في ظل ظروف جوية قاسية للغاية.

تتحدى Frostpunk اللاعبين لاتخاذ قرارات حاسمة لضمان بقاء مجتمعهم، مثل توفير مصادر الطاقة وتوزيع الطعام، مع مواجهة تحديات البرد القارس والظروف الجوية القاسية. يتعين على اللاعبين اتخاذ قرارات أخلاقية صعبة لضمان استمرارية الحياة في هذا العالم الجليدي.

تميزت Frostpunk بتصميمها الفريد والجو المظلم، وحصلت على إعجاب النقاد واللاعبين على حد سواء بفضل تحدياتها الملهمة والقصة العميقة التي تجسد معنى البقاء في ظروف قاسية. بفضل تجربتها المثيرة والمؤثرة عاطفيًا، أثبتت Frostpunk نجاحًا كبيرًا وأضافت إلى تراث ألعاب الاستراتيجية الفريدة.

لعبة Frostpunk 2

من المتوقع أن تصدر لعبة Frostpunk 2 في العام القادم، ولكن ستكون متاحة أولاً على الحاسب الشخصي خلال منتصف العام الحالي. ستصبح اللعبة لاحقاً متاحة على خدمة Game Pass لأجهزة الكمبيوتر و Xbox Series X|S وأيضاً ستصدر على أجهزة PlayStation. كما وعد الفريق المطور بالحفاظ على أسلوب اللعب الفريد الذي جعل الجزء الأول شديد الجاذبية والنجاح.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.