لعبة Forza Street أصبحت متوفرة مجاناً على أندرويد و iOS و ويندوز 10

تم تطوير هذه اللعبة من ستديو Turn 10 الذي قد لنا أجزاء السلسلة الكبرى على أجهزة Xbox

لعبة Forza Street أصبحت الآن متاحة مجاناً على أنظمة أندرويد و iOS و ويندوز 10 وقد تم تطوير هذه اللعبة من ستديو Turn 10 الذي قد لنا أجزاء السلسلة الكبرى على أجهزة Xbox والحاسب الشخصي وتقدم هذه اللعبة سباقات وتحديات في الشوارع بالإضافة لبعض مميزات السلسلة الكبرى مثل شراء السيارات والتعديل عليها.

عرض جيد

تقدم ميكروسوفت عرض للأعبين الجدد من خلال الحصول على سيارة فورد GT إذا قاموا بتجربة اللعبة من الآن وحتى 5 يونيو, بالإضافة لحصول اللأعبين اللذين قاموا بتنزيل اللعبة من متجر Galaxy الخاص بـ هواتف سامسونج على سيارة Ford Mustang GT 2015 مع طلاء مميز بالإضافة لمستخدمي هواتف Galaxy S20 سوف يحصلون على سيارة كورفيت Z06.

يجب الإشارة أن لعبة Forza Street سوف تحتاج لحسابك الخاص بـ Xbox Live وذلك لعمل مزامنة ومشاركة التقدم الذي تحققه عبر اللعبة على الأنظمة المختلفة ويمكنك تحميل اللعبة من الروابط الموجودة بالأسفل حسب النظام الذي تستخدمه.

The app was not found in the store. 🙁
The app was not found in the store. 🙁
Forza Street
Forza Street
Developer: Microsoft Studios
Price: Free

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.