⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Forgive Me Father 2 تدخل مرحلة الوصول المبكر في أكتوبر

الجزء الثاني من اللعبة مستند إلى الإصدار الأصلي الذي تم إطلاقه في العام الماضي ولكنه تم تطويره وتحسينه بشكل شامل

أعلنت شركة Fulqrum Publishing بالتعاون مع Byte Barrel عن انطلاق مرحلة الوصول المبكر لـ لعبة Forgive Me Father 2 في التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري على أجهزة الكمبيوتر. تقدم اللعبة تجربة رعب وإثارة من منظور الشخص الأول، وقد تم تصميمها بشكل يدوي. وبمناسبة هذا الإعلان، تم إصدار عرض دعائي جديد للعبة.

الجزء الثاني من اللعبة مستند إلى الإصدار الأصلي الذي تم إطلاقه في العام الماضي، ولكنه تم تطويره وتحسينه بشكل شامل. تم ترقية الجزء الثاني في جميع النواحي، بما في ذلك القصة التي تقدم تجربة أعمق بكثير من الجزء السابق. بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين التأثيرات أثناء القتال وتقديم تحسينات ملحوظة في مجال الإضاءة باستخدام محرك Unreal Engine 5 الذي تم تطوير اللعبة به.

سيتم توفر نسخة الوصول المبكر من لعبة Forgive Me Father 2 على أجهزة الكمبيوتر في التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري عبر منصات Steam و GOG و Epic Games.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.