⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة For The King 2 متوفرة الآن على أجهزة الكمبيوتر عبر Steam

يمكن الحصول الآن إلى اللعبة على أجهزة الكمبيوتر من خلال متجر Steam بسعر 24.99 دولار أمريكي

أعلنت شركة Curve Games عن الإطلاق الرسمي للعبة For The King 2 على أجهزة الكمبيوتر من خلال متجر Steam. وبهذه المناسبة، قدمت الشركة فيديو مطول يستعرض مميزات الإصدار الثاني من السلسلة. تعتمد اللعبة على مزيج من الخطط الاستراتيجية وتبادل الأدوار، والميزة الهامة في هذا الجزء هي دعم اللعب التعاوني الذي يمكن أن يصل إلى أربعة لاعبين.

نحن متحمسون جدا لإطلاق For The King 2 ولم يكن بإمكاننا القيام بذلك بدون دعم مجتمعنا لعبة FTK II أكبر بثلاثة أضعاف من For The King عندما تم إصدارها من مرحلة الوصول المبكر على Steam قبل 5 سنوات ونحن نعمل بالفعل على محتوى جديد لإصداره بعد الإطلاق. كولبي يونغ – المؤسس والمصمم الرئيسي في IronOak Games

حافظت لعبة For The King 2 على الطابع المميز للسلسلة، مع إضافة آليات وميزات قتالية جديدة تمامًا. وهناك مجموعة من المناطق الجديدة الجاهزة للاستكشاف. يعمل الفريق أيضًا على طرح محتوى إضافي للعبة بعد إطلاقها في مرحلة الوصول المبكر. يمكن الحصول الآن إلى اللعبة على أجهزة الكمبيوتر من خلال متجر Steam بسعر 24.99 دولار أمريكي.

For The King II
For The King II
Developer: IronOak Games
Price: $ 24.99

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.