⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Flintlock: The Siege of Dawn تحصل على أستعراض لأسلوب اللعب

للمشتركين في خدمة Xbox Game Pass ستكون اللعبة متاحة لهم في اليوم الأول دون دفع تكلفة إضافية

اليوم، تم الكشف عن مقطع استعراض جديد تمامًا لأسلوب لعب لعبة Flintlock: The Siege of Dawn، وهي لعبة Action-RPG بأسلوب Souls-lite، تم تطوير اللعبة بواسطة A44 Games بالتعاون مع الناشر Kepler Interactive. في هذا المقطع الجديد، يُقدم للاعبين نظرة مميزة على الشخصيتين الرئيسيتين للعبة، وهم “نور فانيك” و “إنكي”، وهما يستخدمان قدرات سحرية وتكتيكية جديدة تمامًا، ويواجهان أعداء جُدد بشراسة في منطقة Wanderer’s Rest.

بالإضافة إلى ذلك، يُلقى المقطع الجديد الضوء على الأدوات والمعدات الجديدة التي سيكتشفها ويستخدمها اللاعبين عند صدور لعبة Flintlock: The Siege of Dawn في صيف 2024، حيث ستتوفر اللعبة على منصات Xbox Series X|S و PlayStation 5 والحاسب الشخصي عبر متجري Steam و Epic Games Store.

أعلنت A44 Games أيضًا أنه سيتم الكشف عن مقطع فيديو لأستعراض أسلوب اللعب بشكل موسع للعبة، يقدم نظرة إضافية على الشخصيات الجديدة وأنظمة اللعب والقدرات الرائعة في مارس 2024. ويعد هذا المقطع فرصة مثالية للأعبين لاستكشاف عمق وتنوع عالم Flintlock: The Siege of Dawn. بالإضافة إلى ذلك، ستصدر اللعبة على منصات Xbox Series X|S و PlayStation 5 والكمبيوتر الشخصي عبر متجر Steam و Epic Games Store في صيف 2024. وللمشتركين في خدمة Xbox Game Pass، ستكون Flintlock: The Siege of Dawn متاحة لهم في اليوم الأول دون دفع تكلفة إضافية.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.