لعبة Fallout 3 متوفرة مجاناً على الحاسب الشخصي لفترة محدودة

يأتي طرح هذه اللعبة ضمن حملة Epic Games التي توفر مجموعة متنوعة من الألعاب مجانًا

للتو، كشفت شركة Epic Games عن توفر لعبة Fallout 3 بنسخة Game of the Year Edition مجانًا لمدة 24 ساعة فقط. وإذا قمت بتنزيلها خلال فترة العرض، ستبقى هذه اللعبة جزءًا من مكتبة ألعابك الشخصية إلى الأبد. يأتي طرح هذه اللعبة ضمن حملة Epic Games التي توفر مجموعة متنوعة من الألعاب مجانًا، حيث يتم الكشف عن لعبة مجانية جديدة كل 24 ساعة.

مع Fallout 3: Game of the Year Edition، استمتع باللعبة الأكثر تميزًا لعام 2008 على نحو لم يسبق له مثيل. أنشئ شخصية من اختيارك وغامر في عالم مذهل منكوب حيث كل دقيقة هي معركة من أجل النجاة. يتضمن Fallout 3: Game of the Year Edition جميع الحزم الإضافية الخمس للعبة Fallout 3‏.

  • Operation: Anchorage – ادخل محاكاة عسكرية وقاتل من أجل تحرير أنكوراج في ألاسكا من الغزاة الصينيين الشيوعيين.
  • The Pitt – سافر إلى بيتسبرغ المنكوبة وانخرط في الصراع الدائر بين العبيد وأسيادهم المغيرين.
  • Broken Steel – زد الحد الأقصى لمستواك إلى 30 وأنهِ المعركة ضد فلول Enclave جنبًا إلى جنب مع Liberty Prime‏.
  • Point Lookout – انطلق في مغامرة غامضة غير محدودة في مستنقع ضخم مظلم على طول ساحل ولاية ماريلاند.
  • Mothership Zeta – تحد المختطفين الفضائيين المعادين وقاتل لتنجو من السفينة الفضائية، والتي تدور على بُعد أميال فوق Capital Wasteland.

الميزات الرئيسية

حرية بلا قيود – استمتع بالمشاهد والأصوات التي تتميز بها Capital Wasteland الفسيحة! شاهد الآثار العظيمة بالولايات المتحدة والتي ترقد وسط أطلال العالم المنكوب! اختياراتك سترسم ملامحك وتغيّر العالم. راقب عداد الإشعاع!

جرّب S.P.E.C.I.A.L. – مهندسو Vault-Tec يجلبون لك أحدث تقنيات محاكاة القدرات البشرية – نظام الشخصيات S.P.E.C.I.A.L.! باستخدام الطفرات الجديدة في نظام تمثيل قدرات يعتمد على النقاط، يقدم S.P.E.C.I.A.L. لشخصيتك خيارات تخصيص لا نهائية.

مناظر جديدة ومذهلة – لقد فعلها سحرة Vault-Tec من جديد! لم تعد مقيدّا بمنظر واحد فقط، بل صار بمقدورك الاستمتاع بالعالم من منظو رالشخص الأول أو الثالث.

قوة الاختيار – هل تشعر اليوم بأنك الشرير النذل، أم أنك فاعل الخير الطيب؟ انحز لأحد الجانبين أو ابق على الحياد، فكل موقف يمكن التعامل معه بطرق شتى.

اسحقهم باستخدام V.A.T.S. – اجعل القوى متكافئة في ساحة المعركة مع نظام الاستهداف المساعد من Vault-Tec والمقدم من أجل Pip-Boy Model 3000! يتيح لك نظام V.A.T.S. إيقاف الزمن أثناء المعركة، واستهداف أجزاء معينة في الجسد، وشن هجمات متتالية، والسماح لـ Vault-Tec بالهجوم بالنيابة عنك. أمطر أعدائك بالموت والدمار في تجسيد سينمائي جديد.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.