لعبة Escape Academy متوفرة مجاناً على الكمبيوتر لفترة محدودة

يمكنك الحصول عليها وإضافتها إلى مكتبة ألعابك على منصة Epic Games خلال الـ 24 ساعة القادمة

أعلنت Epic Games للتو عن اللعبة المجانية لليوم وجاءت لعبة Escape Academy التي يمكنك الحصول عليها وإضافتها إلى مكتبة ألعابك على منصة Epic Games خلال الـ 24 ساعة القادمة. اللعبة من تطوير Coin Crew Games ونشر iam8bit، حيث تم تصميمها لتوفر لك تجربة فريدة تتيح لك استكشافها في أي وقت تشاء بعد الحصول عليها.

استكشف Escape Academy، المدرسة التي تستضيف الطلاب الطموحين ليصبحوا خبراء في فنون الهروب من الغرف. تتضمن أكثر من اثنتي عشرة غرفة مُصممة بعناية فائقة، تم تطويرها على يد خبراء ذوي خبرة واسعة في مجال غرف الهروب الحقيقية.

عيش تجربة اللعب في لعبة Escape Academy بشكل كامل، سواءً بمفردك في وضع اللاعب الفردي أو من خلال التعاون مع لاعب آخر. يمكنك اللعب عبر شاشة مقسمة على جهازك أو عبر الإنترنت. اكتشف مبنى Escape Academy واستمتع بلقاء فريق التدريس المتنوع، حيث يمتلك كل منهم خبراته الفريدة في فنون الهروب من الغرف المعقدة. تُظهر بعض الشخصيات أسراراً مثيرة لم يتم الكشف عنها بعد.

إضافة إلى ذلك، تمتلك اللعبة ميزة اللعب التعاوني سواء عبر الشبكة المحلية أو عبر الإنترنت. إذا قررت استخدام خيار الشبكة المحلية، سيتم تقسيم الشاشة إلى نصفين لتجربة لعب ممتعة ومشتركة مع صديقك.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.