لعبة Enshrouded متوفرة الآن ضمن مرحلة الوصول المبكر

يمكن الآن للأعبين الوصول إلى اللعبة في مرحلة الوصول المبكر عبر منصة Steam

أعلن فريق التطوير Keen Games اليوم عن إطلاق لعبة Enshrouded في مرحلة الوصول المبكر! تعتبر اللعبة من فئة ألعاب تبادل الأدوار، بالإضافة إلى توفير خيارات بناء في عالم يدعى Voxel ضخم وقابل للتعديل. يعيش اللاعبون في هذا العالم الذي يتعرض لكوارث طبيعية، مما يجعل تجربة اللعبة مليئة بالتحديات والاستكشاف.

يتاح للاعبين تجربة لعبة Enshrouded بمفردهم أو بالتعاون مع ما يصل إلى 16 لاعبًا، حيث تُقدم نسخة الوصول المبكر ساعات كثيرة من المغامرة وتوفير المزيد من حرية اللعب. تشجع اللعبة اللاعبين على تخصيص رواياتهم في عالم يثير إبداعهم. ستستمر Enshrouded في الحصول على الدعم خلال مرحلة الوصول المبكر، وسيتم إطلاق اللعبة بشكل كامل عند صدورها على المنصات المنزلية.

لعبة Enshrouded تم الكشف عنها لأول مرة في مايو 2023 وحاليًا متاحة في مرحلة الوصول المبكر على Steam. يعمل فريق Keen Games، المعروف بتطويره لعبة Portal Knights، على إتقان تجربة البقاء على قيد الحياة ودمجها بعناصر تبادل الأدوار والبناء. يقدم الفريق خبرته السابقة ليمنح لاعبي Enshrouded حرية إبداعية خلال رحلاتهم، مما يتيح لهم الانغماس الكامل في العالم الأسطوري لـ Enshrouded. تقدم اللعبة أيضًا جوانبًا متعددة للاعبين لاستكشافها والتقدم فيها، مثل ملء شجرة المهارات القابلة للتعديل وإنشاء وتعديل القواعد الخاصة بهم.

ستكون مهمة اللاعبين، الذين يُعرفون داخل اللعبة بـ Flameborn، تطوير مهاراتهم من خلال أساليب الصيد والبحث عن الطعام، وكذلك صياغة الأدوات التي ستمكنهم من استكشاف وإعادة بناء المملكة التي كانت في يوم من الأيام مزدهرة، ولكنها تحطمت بفعل كارثة الضباب التي أفسدت المناظر الطبيعية. يتعين عليهم التغلب على التحديات المتمثلة في وجود مخلوقات شريرة تُعرف بـ The Fell ومخلوقات برية أخرى.

لعبة Enshrouded

يمكن الآن للأعبين الوصول إلى اللعبة في مرحلة الوصول المبكر عبر منصة Steam، حيث ستحظى اللعبة بتحديثات إضافية ومحتوى جديد في المستقبل. من المقرر أيضًا إطلاق اللعبة على المنصات المنزلية فور انتهاء مرحلة الوصول المبكر الحالية.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.