لعبة Enshrouded تحصل على فيديو جديد لأهم النصائح والإرشادات

تجاوز عدد اللاعبين مليون ونصف المليون خلال الأيام الأولى بعد إطلاق مرحلة الوصول المبكر

بعد إطلاق لعبة Enshrouded في مرحلة الوصول المبكر، قام المطور Keen Games بمشاركة بعض النصائح والإرشادات لمجتمع اللاعبين الذين بدؤوا رحلتهم في عالم Embervale أو يعتزمون الانضمام إليه قريبًا. يعبر الفريق عن امتنانه الشديد لجميع التعليقات والملاحظات التي تلقوها، ويخطط للكشف عن خريطة الطريق المستقبلية لمرحلة الوصول المبكر في الأيام القادمة. كما يعبرون عن شكرهم للمجتمع على دعمهم، حيث وصلت Enshrouded إلى المراكز العشرة الأولى في قوائم مبيعات Steam، وتجاوز عدد اللاعبين مليون ونصف المليون خلال الأيام الأولى بعد إطلاق مرحلة الوصول المبكر.

مع إمكانية الوصول المبكر إلى Enshrouded الآن، يسر الفريق بمشاركة بعض النصائح والحيل المفضلة لديهم مع اللاعبين لضمان تجربة أكثر إثارة أثناء استكشاف عالم Embervale. يتناول الفيديو العديد من الطرق التي يمكن للاعبين من خلالها تحقيق أقصى قدر من النجاح. يمكن للاعبين إضافة القدرات والمهارات عن طريق إنفاق نقاط المهارة، التي يمكن الحصول عليها سواء كان ذلك من خلال القتال، التعدين، أو توسيع الخريطة.

كما يمكن للاعبين بناء صداقات مع شخصيات غير لاعبة تساعدهم في تطوير معداتهم وفقًا لأسلوب اللعب الخاص بهم. يتم مشاركة نصائح بيئية للمساعدة في البحث عن المكونات، مثل الراتنج، حيث يجب أخذ اللون في الاعتبار لتحديد جودة الراتنج. وأخيرًا، يتم تقديم نصائح حول التعامل مع العناصر المختلفة وضرورة تجنب وقوع الأصدقاء في نفس المصير.

منذ إطلاق الوصول المبكر، بذل المطورون جهدًا كبيرًا في طرح إصلاحات الأخطاء وإضافة الميزات والتعديلات إلى اللعبة. مع وجود سبعة إصلاحات عاجلة وتحديث واحد حتى الآن، فقد تم حل العديد من المشكلات الأولية منذ ذلك الحين. شهد التحديث الأخير، الذي تم تنفيذه في 6 فبراير 2024، تحسينات في الاستقرار والأداء وواجهة المستخدم، وحل المشاكل المتعلقة بالانضمام إلى خوادم متعددة اللاعبين، بالإضافة إلى دعم تفضيلات محتوى مجتمع Steam، وإصلاحات ضرورية لفتح وصفة Rake.

منذ إطلاقها قبل أسبوعين، شهدت Enshrouded أكثر من 1.5 مليون لاعب يقومون بالمغامرة في عالم Flameborn في Embervale. بالإضافة إلى ذلك، احتلت مرتبة متقدمة في قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا ووصلت إلى المرتبة السادسة في مخططات Steam الأكثر تشغيلًا. الفريق في Keen Games مكرس حاليًا لتطوير Enshrouded بالخصوص ولديه خطط طموحة لتحسين اللعبة خلال فترة الوصول المبكر، والتي سيتم الكشف عنها في الإعلان القادم حول خريطة الطريق.

Enshrouded هي لعبة بقاء وتقمص الأدوار والحركة والقتال والبناء في عالم مصمم من مادة فوكسل، تم تطويرها ونشرها بواسطة Keen Games. يمكن للاعبين، المعروفين باسم Flameborn، الذين يمثلون الأمل الأخير لسباق يحتضر، الاستمتاع بتجربة اللعب بشكل فردي أو مع ما يصل إلى 16 لاعبًا في وضع تعاوني. يتجسد دورهم في الدخول إلى عالم Embervale الشاسع، حيث يشقون طريقهم بمعاقبة الزعماء وبناء القاعات الكبرى. يمكن للاعبين استكشاف هذه اللعبة التعاونية والبحث عن الكنوز النادرة ومواجهة المخلوقات الغريبة في الضباب المفسد، بهدف استعادة جمال المملكة وتاريخها المفقود.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.