⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Die by the Blade قادمة لأجهزة الكمبيوتر خلال شهر مايو

تم تحديد موعد إصدار نسخة الكمبيوتر الشخصي من اللعبة في 16 مايو 2024

أعلن فريق التطوير المستقل Grindstone عن استعادة حقوق لعبة Die by the Blade من الناشر، حيث ستعود تلك الحقوق إلى فريق التطوير مرة أخرى. بفضل هذا النجاح في استعادة الحقوق، يسر Grindstone أن يعلن عن موعد إصدار مرتقب للعبة Die by the Blade على منصة الكمبيوتر الشخصي عبر Steam و Epic Games Store في 16 مايو 2024، ثم إصدار اللعبة على المنصات المنزلية في أكتوبر 2024.

بدأت Grindstone شراكتها الأولية مع الناشر بتفاؤل كبير، إلا أنه مع تقدم عملية التطوير، اتخذ الفريق قرارًا بإعادة استحواذه على المشروع من الشريك السابق في النشر. هذه الخطوة المهمة تسمح للفريق بتحقيق رؤيتهم الإبداعية للعبة بشكل كامل، وتمكنهم من تقديمها مباشرة إلى المجتمع بكل جوانبها ومزاياها.

قال بيتر ناجي، الرئيس التنفيذي لشركة Grindstone يسعدنا بالفعل أن نتمكن من جلب اللعبة مباشرة إلى مجتمعنا الرائع وتحقيق الرؤية الإبداعية للعبة بالتعاون مع لاعبينا الأعزاء! كان من الصعب بالفعل اتخاذ هذا القرار وتنفيذه بالنسبة لشركة مستقلة صغيرة مثل Grindstone. ومع ذلك، قبلنا هذا التحدي، وعلى الرغم من التحديات والصعوبات التي تواجه الصناعة، نجحنا في الحصول على التمويل الخارجي الضروري لإعادة الاستحواذ واستعادة حقوق اللعبة. ونتيجة لذلك، فإن فريقنا الإبداعي الآن يمكنه تقديم اللعبة مباشرة إلى لاعبينا.

تم تحديد موعد إصدار نسخة الكمبيوتر الشخصي من اللعبة في 16 مايو 2024، مما يثير فرحة اللاعبين المتحمسين الذين انتظروا هذه اللحظة. يلتزم الاستوديو بتقديم تجربة ممتازة وغامرة للاعبين على الحاسب الشخصي، مضمونة بالجودة والاهتمام بأدق التفاصيل.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.