لعبة Destroyer: The U-Boat Hunter قادمة لأجهزة الكمبيوتر في ديسمبر

سوف تتوفر النسخة النهائية من اللعبة على أجهزة الكمبيوتر في السادس من شهر ديسمبر القادم من خلال منصة Steam

سيشهد يوم 6 ديسمبر إطلاق لعبة Destroyer: The U-Boat Hunter، التي تم الإعلان عنها من قِبل فريق التطوير Iron Wolf Studio وشركة النشر Daedalic Entertainment تستعرض هذه اللعبة أحداثًا من الحرب العالمية الثانية، حيث تُقدم محاكاة رائعة لقيادة السفن الحربية لحماية قوافل الإمداد من هجمات الغواصات النازية. وقد وضع المطورون جهوداً في جعل هذه الصراعات مثيرة ودقيقة بأقصى حدود الواقعية والدقة.

لعبة Destroyer: The U-Boat Hunter تُعتبر محاكاة تاريخية دقيقة للحرب المضادة للغواصات، حيث تدور أحداثها في المحيط الأطلسي خلال فترة الحرب العالمية الثانية. تُظهر اللعبة المعارك التي خاضتها الولايات المتحدة والبحرية الملكية الكندية ضد غواصات U الألمانية، أثناء حماية القوافل في ظل حصار المملكة المتحدة. يتولى اللاعب قيادة مدمرة من طراز Fletcher-Class، وهي مُعاد إنشاؤها بدقة واقعية، مستخدمًا الأدوات الأصلية لاكتشاف وإسقاط هذه المجموعات المخيفة من غواصات يو القاتلة.

فريق المطورين في Iron Wolf Studio بذل جهدًا إضافيًا لضمان دقة كل أداة في اللعبة. سافروا إلى الولايات المتحدة لتصوير ودراسة مدمرة من طراز فليتشر الأصلية، وأجروا مقابلات مع المحاربين القدامى الذين خدموا على مثل هذه السفن. وعندما عادوا إلى مقرهم الرئيسي في كاتوفيتشي، بولندا، قاموا بإعادة بناء كل جزء من اللعبة باستخدام الصور والمعلومات التي حصلوا عليها، بهدف تحقيق أقصى درجات الواقعية والتفاصيل في تصميم اللعبة.

بالإضافة إلى المعارك الرئيسية، تقدم اللعبة أيضًا وضعًا مهنيًا يُعرف بـ ‘Career Mode’، حيث يُمكنك أن تجسد دور قائد طموح شاب. يُضيف هذا الوضع عنصرًا سرديًا مميزًا إلى تجربة لعبة محاكاة الحرب البحرية من خلال تقديم تسع مهام يدوية الصنع، مع مميزات تشمل التمثيل الصوتي الأصلي ومشاهد سينمائية ذات جودة عالية تُعزز من تفاعلك مع الأحداث التاريخية بشكل أكبر.

Destroyer: The U-Boat Hunter
Destroyer: The U-Boat Hunter

بدأت اللعبة في مرحلة وصول مبكر ولكن سرعان ما نشأ مجتمع نشط من اللاعبين، ساهموا بشكل كبير في تحسين اللعبة من خلال تقديم ملاحظاتهم وانطباعاتهم. سوف تتوفر النسخة النهائية من اللعبة على أجهزة الكمبيوتر في السادس من شهر ديسمبر القادم من خلال منصة Steam ويمكنك إضافتها الآن في قائمة الأمنيات على حسابك.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.