لعبة Deep Rock Galactic أصبحت متاحة بنسختها النهائية اليوم

يسعدنا أن نقدم عدة نسخ مجانية من اللعبة لمتابعينا لذلك تابعنا على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي لمعرفة المزيد من التفاصيل

لعبة Deep Rock Galactic من فريق Ghost Ship أصبحت متاحة الآن على الحاسب الشخصي والإكس بوكس بعد طرحها بنسخة دخول مبكر قبل عامين لعبة Deep Rock Galactic هى لعبة تصويب جماعية يقوم فيها فريق مكون من أربعة لأعبين بالتنقيب عن المعادن على كوكب ملئ بالمخلوقات الغريبة.

وقد شاركنا فريق التطوير الشهر الماضي بـ فيديو يستعرض فيه الإضافات والتحسينات التي حصلت عليها اللعبة منذ طرحها في نسخة الدخول المبكر قبل عامين مع إعلانه عن مغادرة اللعبة لخدمة الدخول المبكر وإنها ستتوفر بنسختها النهائية يوم 13 مايو على الإكس بوكس والحاسب الشخصي.

اللعبة متوفرة حالياً بسعر 29 دولار ويسعدنا أن نقدم نسخة مجانية من اللعبة لمتابعينا لذلك تابعنا على صفحاتنا على مواقع التواصل الإجتماعي لمعرفة المزيد من التفاصيل.

Deep Rock Galactic
Deep Rock Galactic
Developer: Ghost Ship Games
Price: $ 9.89
Deep Rock Galactic
Deep Rock Galactic

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.