⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Deceit 2 أصبحت لعبة مجانية بالكامل على أجهزة الكمبيوتر عبر Steam

اللعبة ستصل إلى منصات PlayStation و Xbox في 3 أبريل

أعلنت شركة World Makers اليوم عن إعادة إطلاق لعبة Deceit 2 على أجهزة الكمبيوتر بشكل مجاني! تم إصدار اللعبة لأول مرة في سبتمبر 2023، ومنذ ذلك الحين، كان فريق التطوير يستمع بانتباه لمجتمع اللاعبين، ويقوم بإدخال تغييرات وتحسينات ليس فقط على اللعبة بل أيضًا على نموذج الأسعار، حيث أصبحت Deceit 2 متاحة الآن كنموذج مجاني للعب لجذب مزيد من اللاعبين. كما أعلنت الشركة أن اللعبة ستصل إلى منصات PlayStation وXbox في 3 أبريل. وبمناسبة إعادة الإطلاق اليوم، تتلقى اللعبة أيضًا أول توسعة للمحتوى، وهي حزمة Werewolf، التي تضيف عناصر رعب جديدة، وأدوار لاعبين جديدة، وخريطة مميزة لتعزيز تجربة اللعب.

لعبة Deceit 2 تعتبر لعبة رعب اجتماعية مثيرة، حيث يصاب اثنان بالعدوى ويتم استدعاء سيد اللعبة الخبيث لتوجيه الأحداث. يجب على المصابين العمل معًا للهروب من الطقوس وتحديد من هم الخونة. تستطيع أن تثير الشك وتجمع فريقك لبدء طقوس الإبعاد. ولزيادة الفوضى، يمكنك الآن اللعب كفريق ثالث يعرف باسم “The Cursed”، حيث يعملون لصالح أنفسهم فقط. اختياراتك تحدد مسار اللعبة، مما يجعل كل جولة تجربة فريدة. هل يمكنك الهروب من سيد اللعبة والبقاء على قيد الحياة، أم ستصبح ضحية في لعبته الملتوية؟

يقول جيمس طومسون، الرئيس التنفيذي لشركة World Makers: “لم يكن قرار التحول إلى نموذج اللعب المجاني قرارًا سهلاً، ولكننا نعتقد أن هذا هو القرار الصائب لتقليل حاجز الدخول وضمان أن المزيد من الأشخاص يمكنهم الاستمتاع بلعبة Deceit 2”. ويضيف: “بالنسبة لأولئك اللاعبين الذين اشتروا اللعبة بالفعل قبل إعادة إطلاقها مجانًا، سنقدم لهم حزمة Werewolf DLC و3 Crypt Keys والعملة داخل اللعبة وتذكرة الموسم الأول مجانًا، كتعبير عن امتناننا لدعمهم المبكر والمستمر”.

يشمل محتوى Werewolf DLC في Deceit 2 مخلوقًا جديدًا يُدعى Wyrtorn Terror، وهو مستذئب، ويُعتبر أول مخلوق من نوعه تمت إضافته منذ إطلاق اللعبة بشكلها الأولي. كما يتضمن المحتوى دور الكيميائي، وهو لعبة محايدة يجب على اللاعب تسميم جميع أعضاء المجموعة الأخرى للفوز بالطقوس. بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر خريطة جديدة تُدعى Project Wurgen، وتدور أحداثها في منشأة فاسدة شهدت العديد من التجارب اللاإنسانية على الحيوانات، مما أدى إلى إنشاء Wyrtorn. يكون هذا الموقع الجديد متاحًا مجانًا لجميع اللاعبين، بحيث يُمكنك الانضمام إليه بغض النظر عن ملكيتك للتوسعة.

تُقدم Deceit 2 الآن نظامًا مجانيًا جديدًا يضم المواسم، حيث تُعتبر المواسم سلسلة من الأحداث التي تُضاف للعبة لتقديم عناصر جديدة يمكن فتحها كمكافأة لوقت اللعب. وقد أصبح الموسم التحضيري متاحًا الآن في اللعبة، ومن المقرر أن يبدأ الموسم الأول، الذي يحمل عنوان Humble Beginnings، في 3 أبريل، حيث سيتم إضافة مظاهر جديدة وشاشات تحميل والمزيد. يُمكن للاعبين الاستفادة من الدفعة الأولى من المكافآت عند انطلاق الحدث، وسيتم تقديم الباقي بعد ذلك بوقت قصير. كما يُنصح اللاعبون بمتابعة حدث عيد الفصح القادم قريبًا! تم جدولة المواسم الجديدة للإطلاق كل شهرين، وستوفر دائمًا أسبابًا جديدة للاعبين للعودة إلى عالم الرعب في اللعبة.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.