لعبة Dead Man’s Diary متوفرة الآن على أجهزة PlayStation 5

تمت ترقيته محرك اللعبة لـ Unreal Engine 5 للحصول على تجربة لعب مذهلة

أعلن فريق TML-Studios عن توفر لعبة Dead Man’s Diary على أجهزة PlayStation 5، والتي تقدم مغامرة بقاء على قيد الحياة مبنية على السرد القصصي، حيث تأخذ اللاعبين في رحلة لاستكشاف حياة أحد الناجين بعد كارثة أدت إلى نهاية العالم. يمكن الحصول على اللعبة الآن بشكل رقمي من متجر PlayStation بسعر 29.99 دولار. تم إصدار اللعبة قبل نحو عام على منصة الحاسب الشخصي و Xbox.

تقدم Dead Man’s Diary بيئات بصرية مذهلة، ابتداءً من الغابات المظلمة وصولاً إلى آثار المباني الصناعية القديمة. تطوّرت Dead Man’s Diary بشكل كبير منذ إصدارها الأولي على أجهزة الكمبيوتر الشخصي وأجهزة Xbox، وذلك بفضل التحسينات المستمرة التي قام بها فريق TML-Studios. في Dead Man’s Diary لجهاز PlayStation 5، يستفيد الفريق من أحدث إصدار لمحرك Unreal Engine.

ميزات نسخة اللعبة على PlayStation 5

  • تمت ترقيته محرك اللعبة لـ Unreal Engine 5 للحصول على تجربة لعب مذهلة.
  • تم دمج تقنية الإضاءة Lumen المتقدمة في Unreal Engine 5.
  • تلميحات مدمجة داخل اللعبة للحصول على إرشادات.
  • نظام مساعدة ديناميكي اختياري لتسهيل اللعب بشكل أكثر سلاسة.
  • حصريا لجهاز PS5 تم تفعيل ميزات وحدة التحكم اللاسلكية DualSense.

تُقدم لعبة Dead Man’s Diary مزيجًا مميزًا من عناصر اللعب المستمدة من مختلف الأنواع. تتضمن تجربة البقاء على قيد الحياة الكلاسيكية، مع نظام صياغة معقد، واستكشاف التضاريس، وأداء مهام البقاء الحيوية مثل البحث عن مأوى والطعام. وبالإضافة إلى ذلك، تحتوي على عناصر قصصية وألغاز واقعية. تدور أحداث الرواية في عالم ما بعد الكارثة النووية، حيث يُجبر بطل الرواية، الذي يعيش في مخبأ، على الخروج إلى العالم الخارجي بسبب نقص الإمدادات. مع عدم حمله لأي سلاح وضعفه البدني، يجب عليه التحدي والبقاء في مواجهة التحديات القاسية.

لعبة Dead Man’s Diary

تعتمد لعبة Dead Man’s Diary على أحدث إصدار من محرك Unreal Engine، مما يضفي واقعية ملحوظة على بيئات اللعبة. تمثل خبرة TML Studios السابقة مع هذا المحرك، والتي ظهرت في مشاريع مثل The Bus، إضافة قيمة في تطوير Dead Man’s Diary، تتميز المرئيات الرائعة للعبة بتكاملها مع إنتاج صوتي عالي الجودة، مما يعزز السرد من خلال الحوارات المكثفة للبطل، وذلك على خلفية من الموسيقى العاطفية.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.