⚠️ تقربوا إطلاق متجر مهتم قريباً  |  English Version

لعبة Days Gone لن تدعم تقنيات DLSS و Ray Tracing على الحاسب

للأسف لن تتوفر هذه التقنيات عند طرح اللعبة خلال هذا الشهر يوم الثامن عشر

بعد أقل من اسبوعين سوف يتم إطلاق لعبة Days Gone على الحاسب الشخصي بعد أن كانت أحد حصريات أجهزة PlayStation حيث يفضل معظم اللأعبين من ملاك أجهزة الحاسب الشخصي أنتظار حصريات بلايستيشن حتى يتم إطلاقها على أجهزة الحاسب الشخصي وذلك لان أجهزة الحاسب تمتلك عتاد أقوى من أجهزة الكونسول وذلك ينعكس على تجربة اللعب ووجود العديد من الخيارات لتخصيص جودة الروسوميات والتحكم في عدد الإطارات.

وكان من المتوقع أن تحتوى اللعبة تقنيات إنفيديا الحديثة مثل DLSS و Ray Tracing ولكن للأسف لن تتوفر هذه التقنيات عند طرح اللعبة خلال هذا الشهر يوم الثامن عشر وجاء ذلك على الموقع الرسمي للعبة في صفحة سؤال وجواب ولم يتم توضيح إذا كان فريق التطوير سوف يقوم بإضافة هذه التقنيات لاحقاً أم لا.

مهتم

موقع مهتم متخصص في عرض أحدث التطورات والابتكارات في مجال التقنية والألعاب. يقدم الموقع أحدث الأخبار والمقالات المتخصصة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.