لعبة Cyberpunk 2077 سوف تحصل على محتويات إضافية

كما أكد Michal Nowakowski من فريق التطوير دعم اللعبة لجهاز Xbox Series X منذ اليوم الأول

يحوز ستديو CD Projekt Red على ثقة وإعجاب معظم اللأعبين حول العالم بسبب سياسته الداعمة للأعبين فـ لايقوم الأستديو بإستنزاف أموال اللأعبين عن طريق محتوايات مكملة للقصة أو يجبرهم على شراء صناديق الحظ (Loot Boxes) كما تفعل بعض الشركات الآخرى وسوف يتبع الأستديو نفس الخطة التي قام بإتباعها مع لعبة The Witcher 3 في إطلاق المحتويات الإضافية بعد إصدار اللعبة وذلك يعني أننا سوف نحصل على إضافتين مدفوعتين للقصة.

كما أكد Michal Nowakowski من فريق التطوير دعم اللعبة لجهاز Xbox Series X منذ اليوم الأول من إطلاق اللعبة في الأسواق وبخصوص دعم اللعبة لجهاز PlayStation 5 فـ لم يستطيع Michal تأكيد أو نفي هذا الأمر وذلك بسبب عدم إعلان سوني عن المزيد من التفاصيل حول الجهاز الجديد حتى الآن ولكن سوف تصدر لاحقاً نسخ مخصصة من اللعبة لأجهزة الجيل الجديد لكي تستفيد من كامل مواصفات هذه الأجهزة.

يجب الأشارة أن لعبة Cyberpunk 2077 من المنتظر إطلاقها على أجهزة Xbox, Playstation, PC يوم 17 سبتمبر القادم وأكد فريق التطوير أنه لا نيه لديه لتأجيل اللعبة بسبب إستمرار إنتشار وباء كورونا (كوفيد-19) حول العالم.

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.