لعبة Cursed to Golf هى اللعبة المجانية لهذا اليوم من Epic Games

إن حصلت على اللعبة خلال الساعات القادمة ستتمكن من الاحتفاظ بها في مكتبة ألعابك

أعلنت شركة Epic Games منذ قليل عن لعبة Cursed to Golf كلعبة مجانية لليوم. تم تطوير هذه اللعبة بواسطة فريق Chuhai Labs ونُشِرَت من قِبَل شركة Thunderful Publishing في عام 2018. إن حصلت على نسختك الخاصة من اللعبة خلال الساعات القادمة، ستتمكن من الاحتفاظ بها في مكتبة ألعابك على منصة Epic Games إلى الأبد.

العب بشخصية The Cursed Golfer، لاعب الغولف الذي أُصيب بلعنة حبسته في ساحة Golf Purgatory، إذ تعرّض لحادثة غريبة بعد أن كان على وشك تسجيل نقطة حاسمة ليفوز ببطولة دولية! تقول الأسطورة، سيعود بك اللعب في الملاعب المخادعة لساحة Golf Purgatory إلى أرض الأحياء، والأهم أنك ستحرز الجائزة التي كنت على وشك الفوز بها، حيث يحمل كل ملعب Caddie أسطوري شبحي يرشدك إلى أساليب الغولف الغامضة في رحلتك نحو الخلاص والعودة إلى الحياة.

توفر لعبة Cursed to Golf منظور جديدًا للغولف وألعاب على نمط rogue. شُقّ طريقك داخل حفرة باستخدام عدد محدد من الضربات، وإلا فستعود بك اللعنة إلى بداية الملعب! لا تقتصر الملاعب على المسطحات الرملية والمناطق الوعرة لزيادة التحدي، بل هي مليئة عن آخرها بالعقبات الجنونية: مثل المراوح عالية السرعة، والمسامير، وصناديق متفجرات TNT، ونقاط النقل الفوري، وغيرها العديد من العقبات. كل شيء مباح في هذه النسخة الجنونية من لعبة الغولف الكلاسيكية!

يُجبرك الوقوع ضحية للعنة على لعب الغولف إلى الأبد في ساحة Golf Purgatory التي تحظى بفوائد أيضًا! استخدم المنظور الجوّي (Birdie-Eye) لتلقي نظرة على الملعب بأسره وترى العقبات التي تنتظرك. هل اقترب عدد ضرباتك من النفاد؟ لا بأس، تنتشر تماثيل Shot Idols الذهبية والفضية في أنحاء الحفر، وسيُعيد إصابتها بضربات سينمائية بارعة ملء ضرباتك. وستُهيئ بطاقات Ace Cards لك الظروف، وتُسخّر قواك الخيالية لتتلاعب باللعبة بطرق مذهلة. وتُعد بطاقات Scattershot و U-Turn و Rocketball وMulligans أمثلة بسيطة للبطاقات التي يفوق عددها 20 وستكون بين يديك لتقلب بها الموازين!

مهتم

موقع عربي مختص بكل ماهو جديد ومتميز في عالم التقنية والألعاب .. هدفنا هو تقديم محتوي تقني متميز يستفيد منه كل مهتم بالمجال التقني في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

إغلاق

يرجى تعطيل Adblock

نشكرك على استخدامك موقع مهتم. نود أن نوضح لك أننا نعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتوفير الموارد اللازمة لاستمرارية الموقع وتطويره. ونحترم حقك في استخدام إضافة Adblock حجب الإعلانات، ولكننا نأمل في أن تلتزم بتعطيلها عند تصفح موقعنا، حتى نتمكن من استمرار تقديم محتوى ذو جودة عالية ومفيدة لك وللزوار الآخرين.